صحافة نت مصر : هدوء بامتحانات المعاهد الأزهرية في اليوم الثاني للامتحانات

هدوء بامتحانات المعاهد الأزهرية في اليوم الثاني للامتحانات

من صحافة نت مصر تفاصيل المقالة التالية هدوء بامتحانات المعاهد الأزهرية في اليوم الثاني للامتحانات والان إلى تفاصيل الخبر

أكد تقرير غرفة العمليات المركزية بقطاع المعاهد الأزهرية، برئاسة الشيخ صالح عباس رئيس القطاع، انتظام واستقرار امتحانات الشهادة الابتدائية والنقل الثانوي الأزهرية اليوم، دون رصد شكاوى تتعلق بصعوبة الامتحانات أو عدم مناسبتها للزمن المقرر.

وأشار التقرير إلى قيام الشيخ صالح عباس جمعة، رئيس قطاع المعاهد الأزهرية، يرافقه الشيخ أيمن عبد الغني وكيل القطاع لشئون التعليم، بتفقد لجان معهد القاهرة الثانوي، ومعهد فتيات العباسية، ومعهد العباسية الابتدائي.

واطمأن على اتباع الإجراءات الاحترازية والتأكد من ارتداء الكمامات والتباعد بين الطلاب وتوفير المطهرات، وتوفير كل سبل الراحة للطلاب داخل اللجان.

كما أفاد التقرير بتوجه قوافل متابعة لأعمال الامتحانات إلى منطقتي الغربية والمنوفية الأزهريتين، للاطمئنان على اتباع الإجراءات الاحترازية، والتأكد من الالتزام بارتداء الكمامات والتباعد بين الطلاب وتوفير المطهرات.

وخلال أعمال المتابعة، تم رصد تعليقات الطلاب بخصوص السؤال الأول في امتحان القرآن الكريم للصف السادس الابتدائي من خارج المقرر بالمنهج، وهو ما ثبت صحته.

وبناء عليه أعلن قطاع المعاهد الأزهرية أنه نظرًا لأن غالبية طلاب الصف السادس الابتدائي أجابوا عليه لتمكنهم من حفظ كتاب الله، تقرر منح الطلاب الذين أجابوا على السؤال الدرجة كاملة، وتوزيع الدرجة المخصصة للسؤال الأول على السؤال الثاني لمن لم يجب عليه من الطلاب.

شاهد ايضا :- رئيس المعاهد الأزهرية يتفقد لجان الشهادة الابتدائية والصف الثاني الثانوي

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر هدوء بامتحانات المعاهد الأزهرية في اليوم الثاني للامتحانات الذي نشر بتاريخ : الأحد 2021/02/28 الساعة 07:01 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابه اخبار اليوم - أخبار مصر وقد قام فريق التحرير في صحافة نت مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت مصر ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..