صحافة نت مصر : وفاة يوسف شعبان .. مسيرته بـ نقابة الممثلين وقصة زواجه وطلاقه من ليلى طاهر

وفاة يوسف شعبان .. مسيرته بـ نقابة الممثلين وقصة زواجه وطلاقه من ليلى طاهر

من صحافة نت مصر تفاصيل المقالة التالية وفاة يوسف شعبان .. مسيرته بـ نقابة الممثلين وقصة زواجه وطلاقه من ليلى طاهر والان إلى تفاصيل الخبر

رحل الفنان يوسف شعبان عن عمر يناهز 90 عاما بعد إصابته بفيروس كورونا المستجد. 

فاز يوسف شعبان بمقعد نقيب المهن التمثيلية في عام 1997 لاول مرة واستطاع خلال فترته تسديد جميع الديون المترتبة على النقابة وأنشأ ناديا كبيرا في القاهرة لاجتماع جميع الممثلين وعالج العديد من الفنانين الذين لم يكونوا يستطيعون دفع مصاريف علاجهم، واستمر في منصبه دورتين متتاليتين قبل أن يخسر في انتخابات 2003 أمام الفنان أشرف زكى.

وفى عام 1963 تزوج يوسف شعبان من الممثلة ليلى طاهر بعد قصة حب كبيرة، تخلل هذا الزواج الكثير من الانفصالات المتتالية والمشاكل، إلا انتهى بالطلاق.

وفى عام 1971 كانت زيجته الثانية من السيدة نادية إسماعيل شيرين ابنة أميرة مصر فوزية بنت فؤاد الأول والعقيد الدبلوماسي المصري والأمير إسماعيل شيرين، ورزق الزوجان بانتهم سيناء وبعد فترة قصيرة انتهى هذا الزواج بالطلاق.

وبعد فترة من انتهاء زواجه الثاني، تزوج للمرة الثالثة من سيدة كويتية الجنسية تدعى إيمان، ورزقا بابنة هي زينب وابن مراد ويعيشون أغلب حياتهم العائلية في الكويت. 

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر وفاة يوسف شعبان .. مسيرته بـ نقابة الممثلين وقصة زواجه وطلاقه من ليلى طاهر الذي نشر بتاريخ : الأحد 2021/02/28 الساعة 07:04 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صدى البلد - فن وقد قام فريق التحرير في صحافة نت مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت مصر ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..