صحافة نت مصر : إسلام رشدى لاعب الجونة يجرى جراحة الرباط الصليبى

إسلام رشدى لاعب الجونة يجرى جراحة الرباط الصليبى

من صحافة نت مصر تفاصيل المقالة التالية إسلام رشدى لاعب الجونة يجرى جراحة الرباط الصليبى والان إلى تفاصيل الخبر

تمنى نادى الجونة الشفاء العاجل للاعبه إسلام رشدى بعد إجرائه عملية جراحية لقطع الرباط الصلبي بأحد المستشفيات. وتعرض اسلام رشدى للإصابة بالرباط الصليبي فى التدريبات الجماعية للفريق الساحلى ليتأكد غيابه عن مباريات الفريق حتى نهاية الموسم لحين تماثله للشفاء والعلاج التأهيلى.

ونشر نادى الجونة صورة للاعب عبر صفحتهم على موقع التواصل الاجتماعى تويتر وعلق بعبارة: "نتمنى الشفاء العاجل للاعبنا إسلام رشدي الذى اجرى اليوم جراحة بالرباط الصليبي".

وتعتبر هذه الإصابة الثانية لإسلام رشدى  بقطع في الرباط الصليبي بعدما سبق وتعرض لنفس الإصابة في موسم  2019  وابعدته ايضا عن الملاعب فترة طويلة.

ومن المتوقع أن يغيب إسلام رشدى عن التدريبات الجماعية لفريق الجونة مدة لن تقل عن 9 أشهر بعد اجرائه للجراحة العاجلة.

ويستعد فريق الجونة لمواجهة سموحة المقرر إقامتها الثلاثاء المقبل على ستاد خالد بشارة ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من الدوري الممتاز.

 

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر إسلام رشدى لاعب الجونة يجرى جراحة الرباط الصليبى الذي نشر بتاريخ : الأحد 2021/02/28 الساعة 07:40 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع - أخبار الرياضة وقد قام فريق التحرير في صحافة نت مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت مصر ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..