صحافة نت مصر : في ذكرى ميلاد سناء يونس.. كيف حمت نفسها من ضرب فؤاد المهندس

في ذكرى ميلاد سناء يونس.. كيف حمت نفسها من ضرب فؤاد المهندس

من صحافة نت مصر تفاصيل المقالة التالية في ذكرى ميلاد سناء يونس.. كيف حمت نفسها من ضرب فؤاد المهندس والان إلى تفاصيل الخبر

يوافق اليوم الأربعاء، 3 مارس، ذكرى ميلاد الفنانة الراحلة سناء يونس، التي ولدت بمثل هذا اليوم عام 1942 في مدينة الزقازيق بمحافظة الشرقية، ورحلت عن دنيانا في 20 مايو عام 2006، عن عمر يناهز الـ 64 عامًا. 

وشاركت الفنانة الراحلة سناء يونس في أكثر من عمل مسرحي مع الفنان فؤاد المهندس وفي مسرحيتي «سك علي بناتك، وهالة حبيبتي».

وتعرضت الراحلة للضرب من الفنان الراحل فؤاد المهندس، ضمن أحداث العمل المسرحي "سك على بناتك"، وحتى تتخلص من آلام الضرب الذي كان يتكرر يوميا، قامت بحيلة تحمي من خلالها حمت نفسها من الألم على خشبة المسرح، بأن وضعت أقمشة ثقيلة حول خصرها، حتي لا يكون الضرب مباشراً على جسدها.

ولم تتعرض سناء يونس للضرب في مسرحية "سك علي بناتك" فقط؛ ولكن ضربها فؤاد المهندس بنفس الأداة في مسرحية «هالة حبيبتي» والتي جسدت فيها شخصية «عطية» مديرة الملجأ.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر في ذكرى ميلاد سناء يونس.. كيف حمت نفسها من ضرب فؤاد المهندس الذي نشر بتاريخ : الأربعاء 2021/03/03 الساعة 08:28 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صدى البلد - فن وقد قام فريق التحرير في صحافة نت مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت مصر ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..