صحافة نت مصر : محمود حافظ لـ تليفزيون اليوم السابع: طمعان فى البطولة لكن مش مستعجل

محمود حافظ لـ تليفزيون اليوم السابع: طمعان فى البطولة لكن مش مستعجل

من صحافة نت مصر تفاصيل المقالة التالية محمود حافظ لـ تليفزيون اليوم السابع: طمعان فى البطولة لكن مش مستعجل والان إلى تفاصيل الخبر

فى مداخلة لتليفزيون "اليوم السابع"، أكد الفنان محمود حافظ ارتياحه الشديد للأعمال الفنية التى يشارك فيها هذا العام خلال موسم دراما رمضان الحالى، حيث إنه يشارك في عملين دراميين يعرضان ضمن الماراثون الدرامى هذا العام، هما مسلسل "النمر" بطولة الفنان محمد عادل إمام، و"اللى مالوش كبير" بطولة الفنانة ياسمين عبد العزيز.

وأضاف أنه يشارك أيضًا كضيف شرف فى مسلسلى "ضل راجل"، للفنان ياسر جلال، و"هجمة مرتدة"، للفنان أحمد عز.

وتابع حافظ في مداخلته عن اختياراته الفنية قائلاً: "إنه يحافظ في اختياراته على التنوع، وأن يكون الدور مضيفًا لرصيده، ولا يقلل منه وأنه لا يشترط بالدور أن يكون بالكم، وإنما أن يستمتع به من خلال قرأته.

وأكد حافظ أنه ممثل جوكر يقدم ما يطلبه منه الدور، ولكن بعد أن يقوم بدراسته جيدا ويضيف عليه اجتهاده الشخصى، معلقا "خفة الدم كاريزما إلهية".

وأضاف حافظ في مداخلته التليفونية بتليفزيون "اليوم السابع" قائلاً: "أنه يطمح بأن ينفرد ببطولة عمل فنى، ولكنه لايتعجل هذه الخطوة، ويرى ان يأخذ الطريق خطوة خطوة لكى يكون على أتم الاستعداد لتلك الخطوة".

كما عبر عن سعادته للعمل منذ بداية مشواره الفني مع عدد من المخرجين الكبار مثل شريف عرفة وأحمد نادر جلال وحسين المنباوى وشيرين عادل وتامر محسن ومصطفى فكرى.

يذكر أن الفنان محمود حافظ يشارك فى مسلسل "النمر" للنجم محمد إمام، الذى يعرض فى موسم دراما رمضان على قناة الحياة، ويجسد دور صديقه المقرب خلال أحداث العمل التى تتوالى فى إطار من الدراما والأكشن، المسلسل إنتاج شركة سينرجى، تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل  ويشارك في البطولة كل من هنا الزاهد، نرمين الفقى، ومحمد رياض، وأحمد عبد الله محمود، وبيومى فؤاد وأيناس كامل، بالإضافة إلى عدد آخر من الفنانين الشباب للمشاركة فى العمل، من إنتاج سينرجى.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر محمود حافظ لـ تليفزيون اليوم السابع: طمعان فى البطولة لكن مش مستعجل الذي نشر بتاريخ : الثلاثاء 2021/04/20 الساعة 04:12 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع - فن وقد قام فريق التحرير في صحافة نت مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت مصر ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..