صحافة نت مصر : رانيا فريد شوقي : المشاهد يرى نفسه في الأعمال الاجتماعية

رانيا فريد شوقي : المشاهد يرى نفسه في الأعمال الاجتماعية

من صحافة نت مصر تفاصيل المقالة التالية رانيا فريد شوقي : المشاهد يرى نفسه في الأعمال الاجتماعية والان إلى تفاصيل الخبر

ولاد ناس بطولة جماعية

الثلاثاء 20/أبريل/2021 - 03:33 ص

أكدت الفنانة رانيا فريد شوقى أن الأعمال الدرامية الاجتماعية غالباَ ما  تحقق نجاحاً لأن المشاهد يرى نفسه فيها ، إذ انها  ليست للتسلية فقط ، وتلفت أنظارهم إلى أشياء معينة.

وتابعت رانيا فريد شوقي في تصريحات خاصة لـ صدى البلد ، أن مسلسها الجديد ولاد ناس والذى يتم عرضه في رمضان ،  يعتمد على البطولة الجماعية  هو الأساس بالأعمال الاجتماعية  ، مؤكدة أنه ليس من المنطقي أن نطرح قضية مشاكل الآباء والأبناء من خلال أسرة او اثنين فقط . 

 

اقرأ أيضاً .. رانيا فريد شوقي توجه رسالة لـ ماجد الكدواني عن دوره بـ"ولاد ناس"

مسلسل ولاد ناس:

الجدير بالذكر ان رانيا فريد شوقى تخوض الماراثون الرمضانى من خلال مسلسل "ولاد ناس" إنتاج سكوير ميديا منى قطب وإبراهيم حمودة، ويعرض على قناة صدى البلد.

الجدير بالذكر أن مسلسل "ولاد ناس" بطولة رانيا فريد شوقي، صبري فواز، وفاء صادق، أحمد وفيق، بيومي فؤاد، إيهاب فهمي، لقاء سويدان، أحمد صيام، وصفاء الطوخي، وتأليف وإخراج هاني كمال.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر رانيا فريد شوقي : المشاهد يرى نفسه في الأعمال الاجتماعية الذي نشر بتاريخ : الثلاثاء 2021/04/20 الساعة 04:36 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صدى البلد - فن وقد قام فريق التحرير في صحافة نت مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت مصر ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..