صحافة نت مصر : مسلسل لعبة نيوتن الحلقة 8 ..سيد رجب يطلب من محمد ممدوح استخراج عسل من الأفيون

مسلسل لعبة نيوتن الحلقة 8 ..سيد رجب يطلب من محمد ممدوح استخراج عسل من الأفيون

من صحافة نت مصر تفاصيل المقالة التالية مسلسل لعبة نيوتن الحلقة 8 ..سيد رجب يطلب من محمد ممدوح استخراج عسل من الأفيون والان إلى تفاصيل الخبر

شهدت أحداث الحلقة الثامنة من مسلسل لعبة نيوتن، للنجمة منى زكى، والذى يعرض فى تمام الساعة الثامنة مساء على قناة Dmc، ذهاب "هنا" منى زكى مع "سارة" زوجة محمد فراج إلى منزلها، ودار حديث بينهما عن بداية تعارف سارة على "مؤنس" محمد فراج حتى زواجهما.

وأخبرت "هنا" "سارة" بأنها ستبحث عن شقة للعيش فيها بعد خلافها مع "زى" آدم الشرقاوى، وأنها لن تعود إلى مصر الآن، لتطلب منها "سارة" أن تعيش معها فى المنزل، فى الجانب الآخر فى مصر، سألت "أمينة" عائشة بن أحمد "بدر" سيد رجب، عن "حازم" محمد ممدوح بأنه هل سيكون بديل "شاهين" بعد مقتله، ليجيبها بأنه غير ذلك تماما، وأنه يحتاج له.

اصطحب "بدر" سيد رحب "حازم" محمد ممدوح، إلى الهنجر الذى سيتم تجهيزه للمنحل، وطلب منها أن يكون العسل بشكل يدوى وليس عن طريق ماكينات، وسأله عن خطته فى إنتاج العسل من أى زهرة، فأخبره "حازم" بأنه على حسب المواسم وممكن النحل يرعى على موالح أو على البرسيم، ليرفض "بدر" ما سمعه منه واصطحبه معه إلى محصول وأخبره بأنه "أفيون"، طالبا منه أن يقوم بتسليط النحل على الأفيون، لاستخراج "عسل بالمخدرات"، وبعد رفضه طلب منه أن يترك النحل وهو يختار ولو اختار "الأيفون" يبقى هو اللى يتحاسب، كما أخبره بأنه قام بإيداع مليون جنيه فى حسابه لبدء العمل.

تدور قصة مسلسل "لعبة نيوتن" حول رحلة حازم وهنا، اللذين يخططان في سرية تامة لإنجاب طفلهما بالأراضي الأمريكية، ولكن المغامرة تتعقد شيئًا فشيئًا، وتأخذهما إلى عوالم لم تكن يومًا في الحسبان، وقد تم تصوير أحداث المسلسل في مصر والولايات المتحدة الأمريكية، وهو رابع الأعمال التليفزيونية للمخرج تامر محسن في دراما رمضان.

مسلسل "لعبة نيوتن" بطولة كل من: منى زكي، محمد فراج، محمد ممدوح، سيد رجب، عائشة بن أحمد، مايان السيد، أسامة الهادي، ولأول مرة في الدراما المصرية الممثل المصري الأمريكي آدم الشرقاوي، سيناريو وإشراف على الكتابة مها الوزير، وتضم ورشة السيناريو والحوار الكُتّاب مها الوزير، سمر عبد الناصر، محمد الشخيبي وعمّار صبري، من إنتاج شركة Media Hub (سعدي - جوهر)، تأليف وإخراج تامر محسن.

لعبة نيوتن الحلقة 8

لعبة نيوتن الحلقة 8

لعبة نيوتن الحلقة 8

لعبة نيوتن الحلقة 8

لعبة نيوتن الحلقة 8

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر مسلسل لعبة نيوتن الحلقة 8 ..سيد رجب يطلب من محمد ممدوح استخراج عسل من الأفيون الذي نشر بتاريخ : الثلاثاء 2021/04/20 الساعة 11:12 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع - فن وقد قام فريق التحرير في صحافة نت مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت مصر ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..