صحافة نت مصر : مسلسل موسى الحلقة الثامنة .. محمد رمضان يهاجر من الصعيد مع والدته

مسلسل موسى الحلقة الثامنة .. محمد رمضان يهاجر من الصعيد مع والدته

من صحافة نت مصر تفاصيل المقالة التالية مسلسل موسى الحلقة الثامنة .. محمد رمضان يهاجر من الصعيد مع والدته والان إلى تفاصيل الخبر

عرضت قناة dmc الفضائية، ثامن حلقات مسلسل موسى، لـ محمد رمضان، وسمية الخشاب، وشهدت الحلقة تصاعدا في الأحداث منذ بدايتها.

بدأت أحداث الحلقة الثامنة لمسلسل موسى، بهجرة موسى (محمد رمضان) ووالدته حنفية (عارفة عبدالرسول)، إلى محافظة الجيزة قادما من محافظة سوهاج، وذلك بعد الفيضان الذي ضرب قريته.

ويذهب موسى لاصطياد الأسماك من النيل، في الوقت الذي تقوم فيه إحدى الأفاعي، بالزحف بالقرب من والدته، وتختتم أحداث الحلقة، وتشوق الجمهور حول تعرض أم موسى للخطر أم لا.

مواعيد عرض مسلسل موسى

وتعرض قناة dmc الفضائية، مسلسل موسى، في تمام الساعة السادسة والنصف مساء، والإعادة الحادية عشرة والنصف مساء، والحادية عشرة ظهرا، إضافة إلى عرضه عبر قناة dmc دراما، في تمام الثامنة مساء، والإعادة الواحدة والنصف بعد منتصف الليل، والسابعة صباحا، والواحدة ظهرا.

كما يتم عرض مسلسل موسى، عبر قناة art حكايات 1، في تمام الحادية عشرة مساء، والإعادة السادسة صباحا، والثانية ظهرا، إضافة إلى عرضه عبر قناة art حكايات 2، الواحدة بعد منتصف الليل، والإعادة في التاسعة صباحا، والخامسة مساءً.

أبطال مسلسل موسى 

مسلسل «موسى» بطولة محمد رمضان، سمية الخشاب، عبير صبري، هبة مجدي، حمدي الوزير، تارا عماد، عارفة عبدالرسول، منذر رياحنة، سيد رجب، صبري فواز، رياض الخولي، فريدة سيف النصر، هبة عبدالغني، سيناريو وحوار ناصر عبدالرحمن، ومن إخراج محمد سلامة.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر مسلسل موسى الحلقة الثامنة .. محمد رمضان يهاجر من الصعيد مع والدته الذي نشر بتاريخ : الثلاثاء 2021/04/20 الساعة 11:12 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صدى البلد - فن وقد قام فريق التحرير في صحافة نت مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت مصر ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..