صحافة نت مصر : نجاة وزير الداخلية محمد إبراهيم من الموت.. بداية الحلقة الـ8 من مسلسل الاختيار 2

نجاة وزير الداخلية محمد إبراهيم من الموت.. بداية الحلقة الـ8 من مسلسل الاختيار 2

من صحافة نت مصر تفاصيل المقالة التالية نجاة وزير الداخلية محمد إبراهيم من الموت.. بداية الحلقة الـ8 من مسلسل الاختيار 2 والان إلى تفاصيل الخبر

بدأت منذ قليل الحلقة الثامنة من مسلسل "الاختيار 2"، والمذاع على قناة "on" في تمام الساعة الـ9 مساء.

وظهر تحقيق رجال الأمن الوطني في قضية اغتيال وزير الداخلية محمد إبراهيم، حيث نجى من انفجار سيارة مفخخة يوم 5 سبتمبر، بمنطقة مصطفى النحاس ونجاته من الموت.

وكان يحقق ويبحث في هذه القضية العقيد محمد مبروك، واستمر تخطيط عناصر الإخوان لقتل العقيد محمد مبروك والذي كشف أسرار عملياتهم الإرهابية.

مسلسل "الاختيار 2" تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة سينرجى وبطولة كريم عبد العزيز، أحمد مكى، إياد نصار، بشرى، إنجى المقدم، أسماء أبو اليزيد، طارق صبري - هادي الجيار، إسلام جمال، أحمد داش، محمد علاء، سامح الصريطى، عمر الشناوى، محمد جمعة، سلوى عثمان، أحمد حلاوة، أحمد شاكر عبد اللطيف وعدد من الفنانين الشباب.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر نجاة وزير الداخلية محمد إبراهيم من الموت.. بداية الحلقة الـ8 من مسلسل الاختيار 2 الذي نشر بتاريخ : الثلاثاء 2021/04/20 الساعة 11:12 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابة الفجر - الفجر الفني وقد قام فريق التحرير في صحافة نت مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت مصر ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..