صحافة نت مصر : العدل يعتذر لجماهير الاتحاد السكندري بسبب أوباما

العدل يعتذر لجماهير الاتحاد السكندري بسبب أوباما

من صحافة نت مصر تفاصيل المقالة التالية العدل يعتذر لجماهير الاتحاد السكندري بسبب أوباما والان إلى تفاصيل الخبر

اعتذر السيناريست مدحت العدل لجماهير الاتحاد السكندري بعد مهاجمة يوسف أوباما لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك  ومطالبته بالعودة لصفوف الاتحاد السكندري عقب الهزيمة  من النادي الأهلي بهدفين مقابل هدف في لقاء القمة ضمن منافسات الجولة الرابعة والمؤجلة من بطولة الدوري المصري الممتاز .

وقال العدل عبر صفحتة الشخصية "فيس بوك"، أعتذر لجماهير ( سيد البلد) الإتحاد السكندري العريق الذي أحتفظ معه و مع جماهيره بحالة حب عن كلمة غير مقصودة في مداخلة مع خالد الغندور .. ماقصدته أن أوباما لم يلعب بروح الا هناك فليعد إليه .. الإسكندرية وسيد البلد في قلبي.

وانتهت أحداث  مباراة الأهلي والزمالك في القمة ١٢١ بفوز المارد الأحمر بهدفين مقابل هدف، في اللقاء المقام على ملعب استاد القاهرة الدولي ضمن منافسات دوري ابطال افريقيا.

الشوط الأول.. 

شن الأهلي هجوم في الدقيقة الأولى من عمر المباراة ووصل لمرمى جنش حارس مرمى الزمالك وسدد ومرر السولية كرة في الدقيقة الأولى داخل منطقة الجزاء وسددها محمد شريف وخطفت قلوب الجماهير الحمراء.

دخل الأهلي منطقة جزاء الزمالك في الدقيقة ٨ من عمر المباراة مرة أخرى وكاد أن يسجل الهدف الأول عن طريق حسين الشحات الذي توجه أمام جنش ولكن تدخل محمود علاء ومنع تسديدة لاعب الأهلي.

في الدقيقة ١٢ مرر عمر السولية كرة مميزة داخل منطقة الجزاء لصالح حسين الشحات ولكن رفض الهدية واستلم الكرة بطريقة غريبة لتخرج بعيداََ عن النرنى.

وحاول الزمالك الاستحواذ على الكرة من منتصف ملعب الأهلي، ولكن كان أليو ديانج والسولية متمركزين بشكل قوي ومنعوا لاعبي الزمالك من امتلاك الكرة وقت طويل.

دخل محمد شريف منطقة جزاء الزمالك في الدقيقة ٢٢ وسدد كرة صاروخية سكنت شباك جنش، وأعلنت عن تقدم الأهلي بالهدف الأول.

توغل شيكابالا وسجل هدفا عالميا في الدقيقة 31 من عمر المباراة بعد مراوغة دفاع الأهلي وسدد  صاروخية سكنت الشباك.

تسلم محمد شريف كرة امام منطقة جزاء الزمالك ولمح جنش متقدم خطوة فقرر التسديد وأسكن الكرة الشباك من قذيفة في الدقيقة ٣٢.

الشوط الثاني.. 

أجري باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بعض التغيرات خلال أحداث الشوط الثاني بخروج كل من مروان حمدي ومحمود عبد الرازق شيكابالا ونزل سيف الدين الجزيري وأحمد سيد زيزو.

سقط سيف الدين الجزيري داخل منطقة الجزاء بعد تدخل قوي من رامي ربيعة ليعود حكم المباراة الى خاصية الفار ويحتسب ركلة جزاء.

وسدد محمود علاء ركلة الجزاء ولكن تصدى لها علي لطفي حارس مرمى الأهلي في الدقيقة ٦٠.

وأجرى موسيماني تبديلان بخروج محمد شريف ونزول مروان محسن، وخروج طاهر محمد ونزول كهربا.

وانتهت المباراة بفوز الأهلي بهدفين مقابل هدف واحد، وبهذا الفوز يرتفع رصيد المارد الأحمر الى النقطة ٣٠ويحتل المركز الثاني، بينما يتجمد رصيد الزمالك عند النقطة ٣٣ متصدراََ المركز الأول.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر العدل يعتذر لجماهير الاتحاد السكندري بسبب أوباما الذي نشر بتاريخ : الثلاثاء 2021/04/20 الساعة 11:16 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صدى البلد - رياضة وقد قام فريق التحرير في صحافة نت مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت مصر ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..