صحافة نت مصر : بايرن ميونخ يتخطى ليفركوزن بثنائية ويقترب من الفوز بالبوندزليجا.. فيديو

بايرن ميونخ يتخطى ليفركوزن بثنائية ويقترب من الفوز بالبوندزليجا.. فيديو

من صحافة نت مصر تفاصيل المقالة التالية بايرن ميونخ يتخطى ليفركوزن بثنائية ويقترب من الفوز بالبوندزليجا.. فيديو والان إلى تفاصيل الخبر

حقق فريق بايرن ميونخ الألماني فوزا مهما على مضيفه باير ليفركوزن، بهدفين دون مقابل، في المواجهة التي جمعت بينهما مساء اليوم، الثلاثاء، على ملعب "إليانز آرينا" معقل الفريق البافارى، ضمن منافسات الجولة الثلاثين من عمر مسابقة الدوري الألماني "بوندزليجا" بالموسم الجارى 2020-2021.

بايرن ميونخ ضد ليفركوزن

أحرز تشوبو موتينج هدف التقدم لصالح بايرن ميونخ في الدقيقة السابعة من بداية المباراة.

 

وأضاف جوشوا كيميتش الهدف الثانى لفريق بايرن ميونخ في الدقيقة 13 من زمن المباراة.

 

وخاض بايرن ميونيخ مواجهة ليفركوزن بالتشكيل التالى: حراسة المرمى: مانويل نوير / خط الدفاع: بافارد، ديفيز، لوكاس هيرنانديز، جيروم بواتينج / خط الوسط: ألابا، كيميتش، كومان، مولر، موسيالا / خط الهجوم: تشوبو موتينج.

بهذه النتيجة، يعزز بايرن ميونيخ صدارته لجدول ترتيب الدوري الألماني في الموسم الجارى، بعدما رفع رصيده إلى 71 نقطة، فيما يأتي نادي باير ليفركوزن فى المركز السادس برصيد 47 نقطة.

ووسع بايرن ميونخ الفارق إلى 10 نقاط كاملة مع أقرب منافسيه لايبزيج صاحب المركز  الثانى مع تبقى 4 مباريات فقط على نهاية الموسم، بعدما تجمد رصيد الأخير عند 61 نقطة عقب خسارته أمام مضيفه كولن، بهدفين مقابل هدف، في المواجهة التي جمعت بينهما على ملعب "راين إينرجي ستاديون".

وأصبح بايرن ميونخ يحتاج لتحقيق الفوز في المباراة المقبلة أمام ماينز، السبت المقبل، على ملعب "أوبيل أرينا"، من أجل حسم تتويجه بشكل رسمي بلقب البوندزليجا للمرة التاسعة على التوالي والـ31 في تاريخه.

وكان بايرن ميونخ حقق الفوز مؤخرا على ضيفه فولفسبورج بثلاثة أهداف مقابل هدفين، فى المباراة التي جمعت الفريقين، ضمن منافسات الجولة الـ 29 من مسابقة البوندزليجا للموسم الحالي على ملعب "فوكسفاجن أرينا".

وجاءت نتائج بقية المباريات التي أقيمت في نفس التوقيت، كالتالى..

أرمينيا بيليفيلد 1 × 0 شالكه

آينتراخت فرانكفورت 2 × 0 أوجسبورج

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر بايرن ميونخ يتخطى ليفركوزن بثنائية ويقترب من الفوز بالبوندزليجا.. فيديو الذي نشر بتاريخ : الثلاثاء 2021/04/20 الساعة 11:36 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع - كرة عالمية وقد قام فريق التحرير في صحافة نت مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت مصر ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..