صحافة نت مصر : قائد ليفربول: محبطون من التعادل أمام ليدز ولعبنا شوطا واحدا فقط فى مباراة قوية

قائد ليفربول: محبطون من التعادل أمام ليدز ولعبنا شوطا واحدا فقط فى مباراة قوية

من صحافة نت مصر تفاصيل المقالة التالية قائد ليفربول: محبطون من التعادل أمام ليدز ولعبنا شوطا واحدا فقط فى مباراة قوية والان إلى تفاصيل الخبر

أكد جيمس ميلنر، قائد فرق ليفربول، أن سبب فقدان لاعبى الريدز لنقطتين بالتعادل مع مضيفه ليدز يونايتد بهدف لمثله في الجولة 32 من الدوري الإنجليزي الممتاز هو شعور لاعبي الريدز بالتعب في الشوط الثاني من المباراة، قائلا: "عندما نأتي إلى ملعب لنواجه فريقًا قويًا مثل ليدز، علينا أن نقدم أداءً جيدًا في كلا الشوطين، ونحن لعبنا بشكل جيد في الشوط الأول فقط".

وأضاف جيمس ميلنر، لاعب نادي ليفربول، فى تصريحات لشبكة سكاي سبورتس، ونقلها موقع ليفربول: "ظهرنا بمستوى مميز للغاية في الشوط الأول، ولكن نال منا التعب في الشوط الثاني، كان علينا أن نحتفظ بالكرة بشكل أفضل، لذلك هي نتيجة محبطة بكل تأكيد. وأعتقد أن هذا تأثير الجهد الكبير الذي بذلناه أمام ريال مدريد".

جيمس ميلنر فى المباراة

 

وتابع: "لقد خلقنا عدة فرص، ولكن مرة أخرى لم نتمكن من استغلالها الاستغلال الأمثل. خلق الفرص في حد ذاته أمر إيجابي، ولكننا نشعر بالإحباط بالطبع، خاصة وأننا حافظنا على تقدمنا لوقت طويل. أليسون قام بتصديات بارعة، وهذا يعني أنهم أيضًا خلقوا فرصًا للتهديف، لذا أعتقد أن التعادل نتيجة عادلة".

وحسم التعادل الإيجابي 1-1 مواجهة فريقي ليفربول، المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح، ونظيره ليدز يونايتد، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء أمس الإثنين، على ملعب "إيلاند رود" ضمن منافسات الجولة الـ32 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج" بالموسم الجارى 2020-2021.

وسجل النجم السنغالى ساديو ماني هدف التقدم لصالح ليفربول ضد ليدز يونايتد بالدقيقة 31 من زمن المباراة، وهو أول أهدافه في الدوري الإنجليزي منذ هدفه أمام توتنهام هوتسبير في 28 يناير من العام الجارى. وأدرك دييجو يورينتي هدف التعادل القاتل لفريق ليدز يونايتد بالدقيقة 88 من زمن المباراة.

وبهذه النتيجة، يحتل ليفربول المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 53 نقطة، فيما يأتي ليدز يونايتد في المركز العاشر برصيد 46 نقطة.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر قائد ليفربول: محبطون من التعادل أمام ليدز ولعبنا شوطا واحدا فقط فى مباراة قوية الذي نشر بتاريخ : الثلاثاء 2021/04/20 الساعة 11:36 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع - كرة عالمية وقد قام فريق التحرير في صحافة نت مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت مصر ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..