صحافة نت مصر : بحتفل بالاهلي ..رامز جلال يعلق على غناء للاهلي مع محمد عبد الرحمن

بحتفل بالاهلي ..رامز جلال يعلق على غناء للاهلي مع محمد عبد الرحمن

من صحافة نت مصر تفاصيل المقالة التالية بحتفل بالاهلي ..رامز جلال يعلق على غناء للاهلي مع محمد عبد الرحمن والان إلى تفاصيل الخبر

شارك الفنان رامز جلال متابعيه بفيديو له مع الفنان محمد عبد الرحمن وهما يمنيات للنادي الأهلي خلال استضافته في برنامج المقالب "رامز عقلة طار".

 

‬‏وعلق رامز قلال قائلا "‪بحتفل مع توتا بالاهلي نادي القرن #رامز_عقله_طار #رامز_جلال

ووقع الفنان محمد عبد الرحمن توتا، ضحية مقلب برنامج رامز عقله طار، والذي يقدمه الفنان رامز جلال، عبر شاشة إم بي سي مصر، مساء اليوم الثلاثاء.

وضرب رامز جلال، في إحدى فقرات البرنامج محمد عبد الرحمن توتا بطلقات السلاح اللعبة، خلال لعبة بابجي ، على خلفية أحداث المقلب.

وظل محمد عبد الرحمن توتا يوجه شتائم لـ الشخص الذى يطلق عليه النار دون علمه بأنه رامز، قائلا : ايه يا عم انت بترب فين .. انا مش قادر"؟

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر بحتفل بالاهلي ..رامز جلال يعلق على غناء للاهلي مع محمد عبد الرحمن الذي نشر بتاريخ : الثلاثاء 2021/04/20 الساعة 11:36 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صدى البلد - فن وقد قام فريق التحرير في صحافة نت مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت مصر ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..