صحافة نت مصر : تعليق صادم من كلوب عقب رفض ماني مصافحته له

تعليق صادم من كلوب عقب رفض ماني مصافحته له

من صحافة نت مصر تفاصيل المقالة التالية تعليق صادم من كلوب عقب رفض ماني مصافحته له والان إلى تفاصيل الخبر

كشف يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي عن سر غضب ساديو ماني نجم الفريق منه وعدم مصافحته عقب مباراة الفريق أمام مانشستر يونايتد.

وأكد كلوب في تصريحات لـ قناة “ سكاي سبورتس ” أن قرار الدفع بـ ديوجو جوتا نجم الفريق في التشكيل الأساسي للفريق بدلا من ساديو ماني اتخذه بالأمس خلال المران 

وأضاف ان الطبيعي بالنسبة له أن يشرح الأمر ولكن ضيق الوقت حال دون ذلك مما أدى لغضب ماني مشددا أن الأمور على ما يرام .

وتابع أن الفوز بهذه النتيجة يدل أن قراره كان سليما .

وعن ازمة جماهير مانشستر فأكد أن الشرطة قامت بحماية الفريق حيث لم يواجه أي مشكلة، مشددا أن الفريق لم يتأثر مطلقا بما حدث حيث كان التركيز في المباراة فقط .

حقق ليفربول فوزاً ثميناً وتاريخياً على مانشستر يونايتد في ملعبه أولد ترافورد بنتيجة (4-2) ضمن منافسات الجولة الـ36 في الدوري الإنجليزي الممتاز.

الفوز رفع رصيد ليفربول إلى 60 نقطة ليتقدم للمركز الخامس بفارق 4 نقاط عن تشيلسي الرابع، مع أفضلية لعب ليفربول مباراة أقل يقلص فوزه بها الفارق إلى نقطة واحدة.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر تعليق صادم من كلوب عقب رفض ماني مصافحته له الذي نشر بتاريخ : الجمعة 2021/05/14 الساعة 05:12 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صدى البلد - رياضة وقد قام فريق التحرير في صحافة نت مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت مصر ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..