صحافة نت مصر : على شاطىء البحر.. مي سليم تحتفل بعيد الفطر مع ابنتها لي لي

على شاطىء البحر.. مي سليم تحتفل بعيد الفطر مع ابنتها لي لي

من صحافة نت مصر تفاصيل المقالة التالية على شاطىء البحر.. مي سليم تحتفل بعيد الفطر مع ابنتها لي لي والان إلى تفاصيل الخبر

احتفلت الفنانة مي سليم بعيد الفطر المبارك بصحبة ابنتها لي لي من خلال صورة جديدة تجمعهما عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"

وظهرت مي سليم بصحبة ابنتها "لي لي" علي شاطي البحر وعلقت قائلة "لي لي ???❤️???? العيد فرحة".

يذكر أن آخر أعمال مي سليم مشاركتها في مسلسل "لحم غزال" بطولة غادة عبد الرازق، شريف سلامة، خالد كمال، أحمد خليل، وفاء عامر، عمرو عبد الجليل ومن تأليف إياد عبد المجيد.

ويعد مسلسل “لحم غزال” ثانى عمل يجمع الفنانة غادة عبد الرازق بزوجها مدير التصوير"هيثم زنيتا" بعد مشاركتهما سويا العام الماضى في مسلسل “سلطانة المعز” .

 

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر على شاطىء البحر.. مي سليم تحتفل بعيد الفطر مع ابنتها لي لي الذي نشر بتاريخ : الجمعة 2021/05/14 الساعة 05:48 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صدى البلد - فن وقد قام فريق التحرير في صحافة نت مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت مصر ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..