صحافة نت مصر : رسائل مؤثرة من عائلة نادية العراقية بعد إصابتها بكورونا

رسائل مؤثرة من عائلة نادية العراقية بعد إصابتها بكورونا

من صحافة نت مصر تفاصيل المقالة التالية رسائل مؤثرة من عائلة نادية العراقية بعد إصابتها بكورونا والان إلى تفاصيل الخبر

يبدو أن الحالة الصحية الفنانة نادية العراقية، أصبحت في تدهور وحتى الآن بالعناية المركزة بإحدى المستشفيات بعد إصابتها بكورونا.

وحرص أولادها وزوجها على الدعاء لها عبر صفحاتهم على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» متمنين لها الشفاء العاجل، في إشارة منهم إلي أن حالتها مازالت غير مستقرة.

وقالت مي ابنتها: «إلى من حملتني في جسدها، إلى من تعبت لأرتاح، إلى من جاعت لأشبع، إلى من سهرت لأنام، إلى من أخلصت وتحملت وصَبرت من أجل عائلتها، أحبك واشتقت إليكِ ولصوتك وحنانك.

وأضافت ابنتها «الشوق يقتلني يا أمي أحد عشر يوما من الخوف والقلق والرعب والشوق، فما كنا نغيب عن بعضنا كل هذه المدة،عيدك سعيد يا أمي، سأنتظرك بكل ذرة إيمان بداخلي، اللهم أشفي لنا أمنا وردها لنا سالمة يارب».

وقال أدهم ابنها: «ما كنتُ لأبخل عليكِ يا أمّي بعمري لو العمر يُهدى».

 

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر رسائل مؤثرة من عائلة نادية العراقية بعد إصابتها بكورونا الذي نشر بتاريخ : الجمعة 2021/05/14 الساعة 09:44 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابه اخبار اليوم - فن وقد قام فريق التحرير في صحافة نت مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت مصر ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..