صحافة نت مصر : أخبار محمد صلاح.. كلوب: «مو» يقدم موسماً استثنائياً ولا يتم تقديره

أخبار محمد صلاح.. كلوب: «مو» يقدم موسماً استثنائياً ولا يتم تقديره

من صحافة نت مصر تفاصيل المقالة التالية أخبار محمد صلاح.. كلوب: «مو» يقدم موسماً استثنائياً ولا يتم تقديره والان إلى تفاصيل الخبر

01:58 ص | السبت 15 مايو 2021

محمد صلاح ويورجن كلوب مدرب ليفربول

أخبار متعلقة

واصل المدرب الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، توجيه الإشادة للنجم المصري محمد صلاح، وذلك قبل مواجهة وست بروميتش ألبيون، في الدوري الإنجليزي الممتاز، خاصة بعدما تألق «مو»، وتسجيله هدفاً ثميناً ساهم في انتصار فريقه على حساب منافسه مانشستر يونايتد، ليحافظ على حظوظه في التواجد بالمربع الذهبي للبريميرليج، والتأهل للنسخة المقبلة من دوري أبطال أوروبا.

ويستعرض معكم «الوطن سبورت»، تصريحات المدرب الألماني حول الفرعون المصري، في أبرز أخبار محمد صلاح.

أخبار محمد صلاح.. يورجن كلوب يؤكد أحقية «مو» في التواجد بفريق الموسم

وقال يورجن كلوب في المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة وست بروميتش ألبيون المقبلة، رداًَ على سؤال أحد الصحفيين حول حقيقة عدم تقدير محمد صلاح بالشكل اللازم، بعدما لم يتم اختياره في تشكيل فريق الموسم بالدوري الإنجليزي، من قبل جيمي كاراجير نجم الريدز السابق، ومحلل شبكة قنوات سكاي سبورتس: «ربما لا يحصل صلاح على التقدير الكافي في بعض الأحيان، نعم لا يتم تقديره ولكن لست متأكداً إذا كان هذا هو الشئ الأهم له».

وأضاف: «لا أعلم من يتواجد في فريق الموسم الذي تم اختياره وتتحدثون عنه، لذلك ليس لدي الكثير لأقوله حول هذا الأمر، ولا أستطيع التأثير على اختياراتهم نحن لا نغير العالم».

مدرب ليفربول: لو حققنا نتائجنا المعتادة كانت أرقام صلاح ستصبح أفضل

وأكمل: «مو يقدم موسماً استثنائياً، لو كنا نلعب بشكل أفضل ونحقق نتائجنا المعتادة كانت أرقام محمد صلاح ستصبح مختلفة وأفضل».

ويتصدر النجم الدولي المصري ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز لهذا الموسم، برصيد 21 هدفاً، متساوياً مع المهاجم الإنجليزي هاري كين نجم فريق توتنهام هوتسبير، وذلك قبل 3 جولات على نهاية المسابقة.

وحقق محمد صلاح العديد من الأرقام المميزة مع الريدز منذ انتقاله لصفوف الفريق في صيف 2017، قادماً من فريق روما الإيطالي، حيث خاض 200 مباراة مع ليفربول في جميع المسابقات، سجل خلالها 124 هدفاً وقدم 42 تمريرة حاسمة لزملائه.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر أخبار محمد صلاح.. كلوب: «مو» يقدم موسماً استثنائياً ولا يتم تقديره الذي نشر بتاريخ : السبت 2021/05/15 الساعة 03:16 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن - الوطن سبورت وقد قام فريق التحرير في صحافة نت مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت مصر ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..