صحافة نت مصر : الموسم الأخير.. تعرف على موعد بث مسلسل This Is Us

الموسم الأخير.. تعرف على موعد بث مسلسل This Is Us

من صحافة نت مصر تفاصيل المقالة التالية الموسم الأخير.. تعرف على موعد بث مسلسل This Is Us والان إلى تفاصيل الخبر

أعلن منتجو المسلسل الأمريكي الاجتماعي الشهير This Is Us أن الموسم السادس سيكون الأخير في سلسلة الدراما التي تبثها شبكة NBC، ويعرض منها حاليا حلقات الجزء الخامس. 

موعد الموسم النهائي لمسلسل  This Is Us

تسببت جائحة كورونا في تعطيل تصوير الموسم الخامس من This Is Us الذي تبث حلقاته حاليا بشكل متقطع وتم إلغاء حلقتين منه لضغط جدول التصوير والإنتاج بعد تأخر جدوله لفترة طويلة. 

لن يعرض الموسم السادس والأخير من This Is Us قبل عام 2022، في حالة عودة الإنتاج التلفزيوني بشكل مستمر وانتهاء توقفات جائحة كورونا، بحسب موقع فاريتي. 

تدور أحداث مسلسل This Is Us حول قصة ثلاثة أجيال لعائلة أمريكية، والصراع المستمر بين الآباء والأبناء، والعلاقات الاجتماعية القوية، والأزمات التي تمر بالعائلة على مر الأجيال وطريقة التعامل معها. 

This Is Us بطولة ماندي مور، سيترلينج بروان، كريسي ميتز، جاستن هارلي، ميلو فينتميليا، سوزان كيليشي واتسون، وحصل وترشح على عدة جوائز إيمي .

ستبث الحلقة النهائية للموسم الخامس من This Is Us يوم 25 مايو الجاري، ومن المتوقع أن تحمل مفاجآت لمحبي عائلة بيرسون الشهيرة. 

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر الموسم الأخير.. تعرف على موعد بث مسلسل This Is Us الذي نشر بتاريخ : السبت 2021/05/15 الساعة 03:28 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صدى البلد - فن وقد قام فريق التحرير في صحافة نت مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت مصر ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..