صحافة نت مصر : ما عدا نيروبي .. عودة جميع أبطال la casa de papel  في الموسم الخامس والأخير

ما عدا نيروبي .. عودة جميع أبطال la casa de papel  في الموسم الخامس والأخير

من صحافة نت مصر تفاصيل المقالة التالية ما عدا نيروبي .. عودة جميع أبطال la casa de papel  في الموسم الخامس والأخير والان إلى تفاصيل الخبر

نشرت الحساب الرسمي لمنصة نتفليكس على تويتر، صورة جديدة لفريق عمل مسلسل la casa de papel  الذي ينتظر عشاقه طرحه الموسم الخامس والأخير منذ العام الماضي. 

أعلنت منصة نتفليكس اليوم انتهاء تصوير الدراما الإسبانية الشهيرة والمحببة لملايين من المشاهدين حول العالم، رسميا، في إشارة إلى اقتراب موعد عرض وختام أشهر سلسلة درامية وأحداث إثارة وأكشن. 

ظهر أبطال la casa de papel بكامل عددهم في الصورة الجديدة التي نشرتها نتفليكس، بما فيهم من توفوا في حلقات سابقة وعلى رأسهم برلين، لكن غابت نيروبي التي توفيت في الموسم الرابع عن الصورة في إشارة إلى عدم عودتها للأحداث مرة أخرى. 

وشكرت منصة نتفليكس فريق مسلسل la casa de papel الذي يعرف أيضا باسم Money Heist على هذه الرحلة الدرامية الناجحة، التي خرجوا منها جميعا كعائلة واحدة مثلما كانوا طوال التحضير وتصوير العمل. 

المسلسل الذي كتبه أليكس بينا، يتكون الموسم الخامس والأخير منه من 10 حلقات، وغابت أيضا نجوى النمر التي تلعب دور رئيسة فريق التحقيق الجديدة عن الصورة ما يعني أنها لن تنضم للعصابة في الموسم الأخير. 

ووعد أليكس بينا الجمهور بتصاعد كبير في أحداث الموسم الأخير من la casa de papel ووصول الحرب إلى مستويات أكثر وحشية وتطرفا، ووصفه بأنه سيكون الموسم الأكثر ملحمية وإثارة. 

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر ما عدا نيروبي .. عودة جميع أبطال la casa de papel  في الموسم الخامس والأخير الذي نشر بتاريخ : السبت 2021/05/15 الساعة 04:52 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صدى البلد - فن وقد قام فريق التحرير في صحافة نت مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت مصر ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..