صحافة نت مصر : جول مورنينج.. باتيستوتا يصعق فيورنتينا بقميص روما فى الدوري الإيطالي

جول مورنينج.. باتيستوتا يصعق فيورنتينا بقميص روما فى الدوري الإيطالي

من صحافة نت مصر تفاصيل المقالة التالية جول مورنينج.. باتيستوتا يصعق فيورنتينا بقميص روما فى الدوري الإيطالي والان إلى تفاصيل الخبر

قد تنسى مباراة ما ولا تستطيع أن تتذكر أحداثها، وقد تنسى لاعبين بأعينهم ولا تتذكر أسماءهم عندما يذكرك بهم أحد أصدقائك، ولكن من الصعب جدًا أن تنسى الأهداف الرائعة التى سجلها نجوم الساحرة المستديرة، والتى خلدت أسماءهم فى سجلات كرة القدم، وظلت إلى يومنا هذا عالقة فى أذهان الجميع.

"جول مورنينج" تقرير يومى سوف نقدم لكم من خلاله كل صباح مجموعة من أجمل أهداف كرة القدم، التى سجلها كبار نجوم اللعبة.

اشتهر النجم الأرجنتينى جابرييل باتيستوتا بلقب "باتى جول"، وكان قد بدأ مسيرته الاحترافية من بوابة نادى فيورنتينا الإيطالى، وهو أفضل هداف فى تاريخ الدورى الإيطالى برصيد 354 هدفا من 387 مباراة.

وهو أيضا ثانى أكثر اللاعبين الأرجنتينيين تسجيلا للأهداف مع راقصى التانجو بـ 56 هدفا فى 78 مباراة دولية، ويعتبر باتيستوتا اللاعب الوحيد الذى سجل هاتريك فى بطولتى كأس عالم.

ومن بين الأهداف الكثيرة المذهلة التى سجلها النجم الأرجنتينى جابرييل باتيستوتا، لا يمكن أن ننسى الهدف المذهل الذى سجله بقميص روما، ليمنحه الفوز على فريقه السابق فيورنتينا فى عام 2000، إذ أنه كان أول هدف يسجله النجم الأرجنتينى ضد فريقه السابق، الذى سجله بمهارة شديدة بتسديدة صاروخية.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر جول مورنينج.. باتيستوتا يصعق فيورنتينا بقميص روما فى الدوري الإيطالي الذي نشر بتاريخ : السبت 2021/05/15 الساعة 05:08 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع - كرة عالمية وقد قام فريق التحرير في صحافة نت مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت مصر ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..