صحافة نت مصر : وائل جسار ومسرحية رصاصة فى القلب سهرة ثالث يوم العيد على قناة وزارة الثقافة

وائل جسار ومسرحية رصاصة فى القلب سهرة ثالث يوم العيد على قناة وزارة الثقافة

من صحافة نت مصر تفاصيل المقالة التالية وائل جسار ومسرحية رصاصة فى القلب سهرة ثالث يوم العيد على قناة وزارة الثقافة والان إلى تفاصيل الخبر

تعرض قناة وزارة الثقافة على يوتيوب وضمن فعاليات مبادرة الثقافة بين أيديك ثالث أيام عيد الفطر المبارك السبت 15 مايو فى التاسعة مساء حفلاً للنجم وائل جسار. 

يتضمن باقة من أعماله الشهيرة التى حققت قاعدة جماهيرية كبيرة منها: غريبة الناس، بتوحشينى، جرح الماضى، مشيت خلاص، النهاية واحدة، عمر واحد، خلينى ذكرى، مخبى أيه وغيرها.

وفى العاشرة مساء تعرض مسرحية رصاصة فى القلب تاليف توفيق الحكيم وإخراج حسن عبد السلام وبطولة على الحجار، أنغام أحمد رزق، سامى مغاورى وتتناول قيمة الصداقة والوفاء من خلال ابراز التناقض بين الشخصيات الرومانسية والواقعية.

وائل جسار

وكان قد عرض في اول ايام عيد الفطر الخميس 13 مايو فيلما تسجيليا عن الفنان الراحل حسين رياض ومسرحية الأطفال الأراجوز وفى العاشرة مساء بث حفل للمغربية جنات.

مسرحية

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر وائل جسار ومسرحية رصاصة فى القلب سهرة ثالث يوم العيد على قناة وزارة الثقافة الذي نشر بتاريخ : السبت 2021/05/15 الساعة 05:12 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع - فن وقد قام فريق التحرير في صحافة نت مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت مصر ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..