صحافة نت مصر : صلاح محسن يعاني من نزلة برد.. وشوبير: أتمنى لحاقه بلقاء صن داونز

صلاح محسن يعاني من نزلة برد.. وشوبير: أتمنى لحاقه بلقاء صن داونز

من صحافة نت مصر تفاصيل المقالة التالية صلاح محسن يعاني من نزلة برد.. وشوبير: أتمنى لحاقه بلقاء صن داونز والان إلى تفاصيل الخبر

03:55 ص | السبت 15 مايو 2021

صلاح محسن مهاجم الأهلي

أخبار متعلقة

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن احتمالية غياب المهاجم صلاح محسن، نجم النادي الأهلي، عن مواجهة فريق صن داونز الجنوب أفريقي، المقرر إقامتها مساء اليوم السبت، على ستاد الأهلي we السلام، ضمن منافسات ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، وذلك تأكيداً لأنباء إصابته بنزلة برد، وخوفاً من أن يكون اللاعب مصاباً بفيروس كورونا المستجد.

وكتب «شوبير»، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «أتمنى أن يلحق صلاح محسن بلقاء اليوم أمام صن داونز لأنه قوة كبيرة حتى ولو كان على دكة البدلاء فغالبا ما يصنع الفارق».

اتمني ان يلحق صلاح محسن بلقاء اليوم امام صن داونز لأنه قوه كبيره حتي ولو كان علي دكة البدلاء فغالبا مايصنع الفارق

— Ahmed Shobier (@ShobierOfficial) May 15, 2021

وكان صلاح محسن، قد ظهرت عليه أعراض نزلة برد، ويخشى الجهاز الفني للنادي الأهلي من أن يكون اللاعب مصاباً بفيروس كورونا، لذلك فإنه من الوارد غيابه عن مواجهة صن داونز المقررة مساء اليوم السبت.

صلاح محسن متخصص في هز شباك الكبار

وكان صلاح محسن، قد نال إشادة الجماهير الحمراء والجهاز الفني للفريق بقيادة بيتسو موسيماني، بعدما تألق خلال مواجهة القمة أمام نادي الزمالك، وسجل هدفاً عقب دخوله كبديل في الشوط الثاني، بعدما انطلق خلف دفاعات الفريق الأبيض وراوغ الحارس محمد عواد ببراعة.

                     صلاح محسن مهاجم الأهلي

وسجل مهاجم الأهلي الشاب والمنتخب الأولمبي، هدفين خلال الموسم الحالي من الدوري المصري، في شباك فريقي الزمالك والإسماعيلي.

ويستضيف النادي الأهلي نظيره صن داونز في التاسعة من مساء اليوم السبت على ستاد «الأهلي ‏we السلام»، ضمن منافسات ذهاب الدور ربع النهائي من دوري أبطال إفريقيا، بينما من المقرر إقامة مباراة العودة يوم 22 مايو الحالي في جنوب أفريقيا.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر صلاح محسن يعاني من نزلة برد.. وشوبير: أتمنى لحاقه بلقاء صن داونز الذي نشر بتاريخ : السبت 2021/05/15 الساعة 05:28 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن - الوطن سبورت وقد قام فريق التحرير في صحافة نت مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت مصر ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..