صحافة نت مصر : إصابة نيك جوناس أثناء التصوير ونقله للمستشفى بسيارة إسعاف

إصابة نيك جوناس أثناء التصوير ونقله للمستشفى بسيارة إسعاف

من صحافة نت مصر تفاصيل المقالة التالية إصابة نيك جوناس أثناء التصوير ونقله للمستشفى بسيارة إسعاف والان إلى تفاصيل الخبر

أصيب النجم العالمى نيك جوناس فى وقت متأخر من ليلة السبت الماضى وذلك أثناء تصوير أحد الأعمال الفنية، وهو الخبر الذى تداولته اليوم العديد من المواقع الفنية الشهيرة ومن أبرزها موقع "TMZ".

أشارت التقارير إلى أن هناك حالة من القلق بين محبى وعشاق نيك جوناس بعد الإعلان عن إصابته بدون الكشف عن المزيد من التفاصيل حول طبيعة الحادث أو الإصابة ، لكن الأمر كان خطير لدرجة أنه تم نقله فى سيارة إسعاف إلى مستشفى قريب من موقع التصوير.

 

وكشفت مصادر مقربة من النجم العالمى نيك جوناس لموقع "tmz" إن جوناس البالغ من العمر )28 عامًا) والذى يحظى بشعبية كبيرة حول العالم عاد بالفعل إلى منزله وسيظهر كما كان مقررًا فى برنامج "The Voice".

أكد الموقع الشهير أن هناك شيئًا سريًا للغاية حول التصوير الذى تعرض نيك جوناس خلاله للإصابة حيث لم يكشف أى من المصادر حتى عن اسم المشروع الذى كان يعمل عليه جوناس خلال الواقعة، وأشار الموقع إلى أن ذلك التكتم يطرح تساؤلا مهم "لماذا كل هذه السرية حول المشروع؟" وهو بالتأكيد ما سيزيد فضول الملايين من محبى وعشاقى النجم الشهير حول العالم .

 

 

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر إصابة نيك جوناس أثناء التصوير ونقله للمستشفى بسيارة إسعاف الذي نشر بتاريخ : الأثنين 2021/05/17 الساعة 03:04 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع - فن وقد قام فريق التحرير في صحافة نت مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت مصر ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..