صحافة نت مصر : طارق الشناوي : فيلم ديدو مفتعل .. و ثانية واحدة ثقيل الظل

طارق الشناوي : فيلم ديدو مفتعل .. و ثانية واحدة ثقيل الظل

من صحافة نت مصر تفاصيل المقالة التالية طارق الشناوي : فيلم ديدو مفتعل .. و ثانية واحدة ثقيل الظل والان إلى تفاصيل الخبر

أكد الناقد الكبير طارق الشناوى إن كل من فيلم “ ديدو ” ، وفيلم “ ثانية واحدة ” ، واللذان تم طرحهما فى عيد الفطر المبارك ، مفتعلان . 

وتابع الناقد طارق الشناوى فى تصريحات خاصة لـ صدى البلد ، أن فيلم  ديدو لم يحقق النجاح الذى يتمناه فى هذا العمل ، خاصة وأن فكرة العمل فروق الأحجام لم يتم صناعتها بشكل جيد . 

وأضاف : أن فيلم ثانية واحدة ثقيل الظل ، ورغم موهبة بطلة العمل دينا الشربينى ، إلا أنها لا تجيد  اختياراتها الفنية . 

أبطال فيلم ثانية واحدة

فيلم «ثانية واحدة» إخراج أكرم فريد وتأليف مصطفى حمدي، ويشارك في بطولته بطولة دينا الشربيني ومحمود حميدة وسوسن بدر وويزو وعلا رشدى وعدد من الفنانين الذين يظهرون كضيوف شرف من بينهم أحمد الفيشاوي.

أبطال فيلم ديدو

يذكر أن فيلم "ديدو – أرجوك لا تفعصني سهوا" تأليف كريم فهمي، إنتاج أحمد السبكي، إخراج عمرو صلاح، وبطولة كريم فهمي، أحمد فتحي، حمدي المرغني، بيومي فؤاد، محمد ثروت وهدى المفتي بالإضافة إلى عدد من النجوم ومن فكرة وإنتاج كريم السبكي ومحمد أحمد السبكي .

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر طارق الشناوي : فيلم ديدو مفتعل .. و ثانية واحدة ثقيل الظل الذي نشر بتاريخ : الثلاثاء 2021/05/18 الساعة 04:04 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صدى البلد - فن وقد قام فريق التحرير في صحافة نت مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت مصر ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..