صحافة نت مصر : برشلونة يحسم مصير كومان

برشلونة يحسم مصير كومان

من صحافة نت مصر تفاصيل المقالة التالية برشلونة يحسم مصير كومان والان إلى تفاصيل الخبر

بات الهولندي رونالد كومان المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، قريبًا من الرحيل عن الكامب نو في نهاية الموسم الحالي.

يأتي ذلك بعدما قررت إدارة نادي برشلونة، الاستغناء عن خدماته في نهاية الموسم، حسب ما أوضحت إذاعة "راك 1" الإسبانية، على الرغم من أن عقده يتبقى به عام آخر.

وكان خوان لابورتا رئيس مجلس إدارة نادي برشلونة، الخميس الماضي في أحد مطاعم برشلونة، مع كومان، وأسفر عن تجديد الثقة في المدرب، إلا أنه قرر بعد ذلك رحيله بعد استمرار النتائج المخيبة.

وشددت على أن لابورتا خسر رهانه الشخصي على كومان خاصة في المباريات الأخيرة التي كلفت البارسا خسارة لقب الدوري الإسباني الممتاز للموسم الحالي، بعد الخسارة أمام سيلتا فيجو، أول أمس الأحد، بثنائية مقابل هدف، في الجولة 37 من المسابقة.

وبدأ لابورتا في البحث عن بديل لكومان، لقيادة الفريق خلال الموسم المقبل.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر برشلونة يحسم مصير كومان الذي نشر بتاريخ : الثلاثاء 2021/05/18 الساعة 04:56 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابة الفجر - الفجر الرياضي وقد قام فريق التحرير في صحافة نت مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت مصر ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..