صحافة نت مصر : طرح فيلم الرجل الذي باع ظهره في السينمات السعودية

طرح فيلم الرجل الذي باع ظهره في السينمات السعودية

من صحافة نت مصر تفاصيل المقالة التالية طرح فيلم الرجل الذي باع ظهره في السينمات السعودية والان إلى تفاصيل الخبر

قررت الشركة المنتجة لفيلم “الرجل الذي باع ظهره”، طرحه في عدد من دور العرض السعودية، بعد غد، الخميس، الموافق 20 مايو 2021. 

فيلم "الرجل الذي باع ظهره" من تأليف وإخراج كوثر بن هنية، وهو إنتاج تونسي فرنسي بلجيكي سويدي ألماني سعودي مشترك، للمنتجين نديم شيخ روحه وحبيب عطية وثانسيس كراثانو ومارتن هامبل وأندرياس روكسين.

قصة الفيلم التونسي :

يلعب بطولة العمل يحيى مهايني وديا ليان وكون دي بو، بالإضافة لمشاركة خاصة من النجمة الإيطالية مونيكا بيلوتشي، وهو ظهورها الأول في السينما العربية.

"الرجل الذي باع ظهره" يتابع حكاية “سام”، الشاب السوري الذي يتفق مع فنان عالمي أن يحول جسده إلى مساحة يرسم عليها الفنان عملًا فنيًا بطريقة الوشم، القرار الذي يلجأ إليه “سام” ليتمكن من الحصول تأشيرة لدخول القارة الأوروبية، دون أن يتوقع أنه سيغير حياته للأبد.

 

وأقيم العرض العالمي الأول للفيلم في مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي حين فاز بطل الفيلم يحيى مهايني، بجائزة أحسن ممثل، في قسم "آفاق"، قبل أن يشارك الفيلم في عدد من المهرجانات الدولية، وينال عدة جوائز، من بينها جائزة أحسن فيلم عربي من مهرجان الجونة السينمائي، وجائزة أحسن سيناريو من مهرجان ستوكهولم السينمائي.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر طرح فيلم الرجل الذي باع ظهره في السينمات السعودية الذي نشر بتاريخ : الثلاثاء 2021/05/18 الساعة 05:08 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صدى البلد - فن وقد قام فريق التحرير في صحافة نت مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت مصر ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..