صحافة نت مصر : لويس سواريز ينعش خزينته بمليون يورو بعد هدفه في مرمى أوساسونا

لويس سواريز ينعش خزينته بمليون يورو بعد هدفه في مرمى أوساسونا

من صحافة نت مصر تفاصيل المقالة التالية لويس سواريز ينعش خزينته بمليون يورو بعد هدفه في مرمى أوساسونا والان إلى تفاصيل الخبر

12:39 م | الثلاثاء 18 مايو 2021

لويس سواريز

أخبار متعلقة

واصل الأورجوياني لويس سواريز، لاعب أتليتكو مدريد، انتقامه من فريقه السابق برشلونة، الذي استغنى عن خدماته بنهاية الموسم الماضي، ليصول ويجول بقميص الأتليتك ويقترب من حسم لقب الدوري الإسباني في أول موسم له معه، بعد أن وضع بصمة واضحة مع الفريق، وكان نجمه الأول بلا منازع هذا الموسم.

لم يكتف سواريز بـ20 هدفا سجلهم بقميص فريقه هذا الموسم، بل تصدر قائمة المهاجمين أصحاب الأهداف الحاسمة في المباريات مع فرقهم هذا الموسم.

لويس سواريز سجل 10 أهداف حاسمة مع أتليتكو مدريد قربته من لقب الدوري الإسباني

وتمكن سواريز من تسجيل 10 أهداف حاسمة هذا الموسم، آخرها هدفه في مرمى أوساسونا الذي حقق به فريقه انتصاراً ثميناً أبعده خطوة واحدة عن حسم لقب الليجا، قبل جولة واحدة من نهاية المسابقة ليبتعد بفارق نقطتين عن أقرب منافسيه ريال مدريد صاحب الوصافة.

ويعني فوز أتليتكو مدريد على بلد الوليد في الجولة الأخيرة لبطولة الدوري الإسباني تنصيبه رسمياً بطلاً لليجا للموسم الرياضي 2020 - 2021.

لويس سواريز يحصل على مليون يورو بعد هدفه الحاسم في أوساسونا

وصول سواريز إلى الهدف 20 بقميص أتليتكو مدريد هذا الموسم، بعد تسجيله هدف الفوز في مرمى أوساسونا، لم يجعله فقط نجم الفريق الأول هذا الموسم، بل أنعش خزينة اللاعب بمليون يورو، وفقا لعقده مع أتلتيكو مدريد، الذي ينص على منحه هذا المبلغ حال تسجيله 20 هدفاً مع الفريق الإسباني في موسم واحد.

ويحتل سواريز المركز الرابع في جدول ترتيب هدافي الدوري الإسباني برصيد 20 هدفا، بفارق 10 أهداف عن المتصدر، الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد برشلونة، وبفارق 3 أهداف عن جيرارد مورينو لاعب فياريال صالحب الـ23 هدفاً، وخلف الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم ريال مدريد، الذي يحتل المركز الثالث برصيد 22 هدفاً.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر لويس سواريز ينعش خزينته بمليون يورو بعد هدفه في مرمى أوساسونا الذي نشر بتاريخ : الثلاثاء 2021/05/18 الساعة 01:56 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن - الوطن سبورت وقد قام فريق التحرير في صحافة نت مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت مصر ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..