صحافة نت مصر : وزيرة التخطيط تشارك في المؤتمر السنوي الـ 27 لمنتدى البحوث الاقتصادية

وزيرة التخطيط تشارك في المؤتمر السنوي الـ 27 لمنتدى البحوث الاقتصادية

من صحافة نت مصر تفاصيل المقالة التالية وزيرة التخطيط تشارك في المؤتمر السنوي الـ 27 لمنتدى البحوث الاقتصادية والان إلى تفاصيل الخبر

حضرت د.هالة السعيد وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية، المؤتمر السنوي الـ 27 لمنتدى البحوث الاقتصادية، والمنعقد بشكل افتراضي.

شاركت «السعيد» في الجلسة المنعقدة تحت عنوان: "نظام اقتصادي عالمي في حالة اضطراب: ما هو الحال فيما يخص منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا"، بمشاركة الدكتور ابراهيم البدوي مدير المنتدي ووزير مالية السودان السابق، والدكتور محمود محيي الدين المدير التنفيذي لصندوق النقد الدولي ومبعوث الأمم المتحدة لتمويل التنمية المستدامة، بروفيسور سمير مقدسي وزير الاقتصاد اللبناني الأسبق، والدكتور منير تابت نائب الأمين التنفيذي للإسكوا، والدكتور كاميار مُحدث أستاذ الاقتصاد بجامعة كامبرديج.

 وتناقش النسخة الحالية من المؤتمر أهداف التنمية المستدامة ومدى تأثرها بالصدمات الخارجية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، في ضوء الحاجة: متغيرات مرحلة ما قبل وما بعد كوفيد ١٩.

أقرا ايضا 7 أهداف لجائزة التميز الحكومي تعرف عليها

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر وزيرة التخطيط تشارك في المؤتمر السنوي الـ 27 لمنتدى البحوث الاقتصادية الذي نشر بتاريخ : الثلاثاء 2021/05/18 الساعة 01:56 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابه اخبار اليوم - اقتصاد وقد قام فريق التحرير في صحافة نت مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت مصر ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..