صحافة نت مصر : موقف علي معلول وحمدي فتحي من المشاركة أمام صن داونز

موقف علي معلول وحمدي فتحي من المشاركة أمام صن داونز

من صحافة نت مصر تفاصيل المقالة التالية موقف علي معلول وحمدي فتحي من المشاركة أمام صن داونز والان إلى تفاصيل الخبر

كشف النادي الأهلي عن موقف ثنائي الفريق الأول لكرة القدم علي معلول وحمدي فتحي من المشاركة أمام صن داونز الجنوب إفريقي في مباراة إياب دور ربع نهائي بطولة دوري إبطال إفريقيا المقرر إقامتها يوم السبت المقبل الموافق 22 مايو الجاري ملعب لوفتوس فيرسفيلد في مدينة بريتوريا.

حيث أعلن الدكتور أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي، أن علي معلول سيشارك في التدريبات الجماعية بداية من غدًا الأربعاء، ولكن فرصة مشاركته في في مباراة صن داونز صعبة، ولكنه سيكون جاهزًا لمباراة كأس السوبر الإفريقي أمام نهضة بركان المغربي، والمقرر إقامتها في 28 مايو الجاري بقطر.

وأضاف أبو عبلة، أن نسبة لحاق حمدي فتحي، بمباراة صن داونز متوسطة، وسيكون جاهزًا أيضًا بشكل كبير للمشاركة في مباراة السوبر الإفريقي.

قد يهمك:

الجدير بالذكر أن بعثة الأهلي قد وصلت إلى جنوب إفريقيا صباح اليوم الثلاثاء، بعد رحلة استغرقت حوالي 12 ساعة تخللها ترانزيت في مطار أسوان.

كاتب وسيناريست، حاصل على بكالوريوس الخدمة الاجتماعية في 2011.

الأعمال السابقة:كتاب "سينما حليم" عن دار روافد للنشر والتوزيع - أكتوبر 2013.المشاركة في كتابة مسلسل الرسوم المتحركة "بكار" (ح 8، ح 17) - رمضان 2016.المشاركة في كتابة حلقات برنامج "شكشك شو" للفنان مصطفى خاطر - مارس 2017.المشاركة في كتابة حلقات مسلسل "ريّح المدام" للفنان أحمد فهمي - رمضان 2017.مؤلف مسرحية "بيت العز" التي فازت بجائزة أفضل نص مسرحي في مسابقة "كايرو شو" يوليو 2019.مؤلف مسلسل الرسوم المتحركة "قنديل الحكايات 2" - رمضان 2021.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر موقف علي معلول وحمدي فتحي من المشاركة أمام صن داونز الذي نشر بتاريخ : الثلاثاء 2021/05/18 الساعة 02:56 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على نجوم مصرية - اخبار ومنوعات وقد قام فريق التحرير في صحافة نت مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت مصر ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..