صحافة نت مصر : بعد ضمان البقاء في البريميرليج.. كريستال بالاس يعلن رحيل روي هودسون

بعد ضمان البقاء في البريميرليج.. كريستال بالاس يعلن رحيل روي هودسون

من صحافة نت مصر تفاصيل المقالة التالية بعد ضمان البقاء في البريميرليج.. كريستال بالاس يعلن رحيل روي هودسون والان إلى تفاصيل الخبر

أعلن نادي كريستال بالاس الإنجليزي، رحيل روي هودسون المدير الفني للفريق، بنهاية الموسم الجاري.

وذكر نادي كريستال بالاس، في بيان عبر موقعه الرسمي، أن روي هودسون سيرحل عن الفريق بنهاية الموسم الجاري، حيث ستكون مواجهة ليفربول، المقرر لها الأحد المقبل، هي الأخيرة له.

وأضاف بيان نادي كريستال بالاس، أن روي هودسون تولي تدريب الفريق في سبتمبر 2017، ونجح في قيادة الفريق للبقاء في الدوري الإنجليزي 4 مواسم على التوالي.

وقال روي هودسون في تصريحات لموقع كريستال بالاس:"  “بعد أكثر من 45 عاما من التدريب، قررت أن الوقت مناسب لي للابتعاد عن قسوة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم ” بريميرليج"، لذا ستكون مباراتانا الأخيرتان آخر مباراتين لي كمدير فني  لـ كريستال بالاس.

وأضاف:"  لقد كانت فترة مجزية بشكل خاص من حياتي الكروية ومسيرتي المهنية التي تمكنت من قضاء هذه المواسم الأربعة الماضية مع  كريستا بالاس، أشعر الآن  في نهاية موسم ناجح آخر، ضمننا فيه مركزنا في الدوري الإنجليزي الممتاز،  أنه حان الوقت بالنسبة لي للتنحي عن مسؤولياتي والرحيل عن كريستال بالاس".

يذكر أن كريستال بالاس يحتل المركز الـ 13، في جدول ترتيب مسابقة الدوري الإنجليزي برصيد 44 نقاط.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر بعد ضمان البقاء في البريميرليج.. كريستال بالاس يعلن رحيل روي هودسون الذي نشر بتاريخ : الثلاثاء 2021/05/18 الساعة 02:56 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صدى البلد - رياضة وقد قام فريق التحرير في صحافة نت مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت مصر ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..