صحافة نت مصر : فترة تهدئة للأزواج .. قانون صيني يخفض نسبة الطلاق لأكثر من 70%

 فترة تهدئة للأزواج .. قانون صيني يخفض نسبة الطلاق لأكثر من 70%

من صحافة نت مصر تفاصيل المقالة التالية فترة تهدئة للأزواج .. قانون صيني يخفض نسبة الطلاق لأكثر من 70% والان إلى تفاصيل الخبر

01:35 م الثلاثاء 18 مايو 2021

لندن- أ ش أ

ذكرت صحيفة "الجارديان" البريطانية اليوم الثلاثاء، أن عدد حالات الطلاق في الصين ،انخفضت بنسبة أكثر من 70% خلال الربع الأول العام الجاري، وذلك عقب دخول قانون يفرض "فترة تهدئة" للأزواج حيز التنفيذ.

ووفقا للبيانات التي نشرتها وزارة الشؤون المدنية الصينية، فإنه تم تسجيل 296 ألف حالة طلاق خلال الأشهر الثلاثة الأولى من العام الجاري ،أي ما يمثل انخفاضا من 1.05 مليون في الربع السابق و1.06 مليون في نفس الفترة من العام السابق.

وينص القانون الذي دخل حيز التنفيذ بداية العام الحالي، على فرض فترة تهدئة ومراجعة على من يتقدمون بطلب للحصول على الطلاق، والانتظار لمدة شهر قبل البدء بالتعامل مع طلبهم ، لكن لا تطبق إذا كان أحد الزوجين يطلب الطلاق بسبب وقوع عنف منزلي.

كورونا.. لحظة بلحظة

الإصابات الجديدة

الوفيات الجديدة

إجمالي الإصابات

إجمالي الوفيات

إجمالي المتعافين

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر فترة تهدئة للأزواج .. قانون صيني يخفض نسبة الطلاق لأكثر من 70% الذي نشر بتاريخ : الثلاثاء 2021/05/18 الساعة 03:00 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مصراوي - شئون عربية و دولية وقد قام فريق التحرير في صحافة نت مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت مصر ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..