صحافة نت مصر : زوجة موسيماني تستقبل بعثة الأهلي في مطار جنوب أفريقيا

زوجة موسيماني تستقبل بعثة الأهلي في مطار جنوب أفريقيا

من صحافة نت مصر تفاصيل المقالة التالية زوجة موسيماني تستقبل بعثة الأهلي في مطار جنوب أفريقيا والان إلى تفاصيل الخبر

حرصت زوجة بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي على استقبال بعثة الفريق فور وصولها جنوب أفريقيا. 

والتقطت زوجه موسيماني العديد.من الصور التذكارية مع أعضاء البعثة التى يترأسها محمود الخطيب رئيس النادي. 

كما حرص السفير أحمد الفاضلي، سفير مصر في جنوب إفريقيا،علي مرافقة  بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من مطار القاهرة إلى مطار جوهانسبرج، ثم التوجه مع البعثة إلى مدينة بريتوريا.

واطمأن الفاضلي على اللاعبين والجهاز الفني وجميع أفراد بعثة الفريق، وذلك خلال وجوده على نفس طائرة الأهلي التي توجهت من القاهرة إلى جنوب إفريقيا؛ استعداد لمواجهة صن داونز في إياب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وحرص السفير المصري على الحديث مع لاعبي الأهلي والجهاز الفني والاطمئنان عليهم خلال رحلة الفريق من القاهرة إلى مطار جوهانسبرج.

وتواجد السفير المصري في القاهرة خلال الأيام الماضية، ورافق بعثة الأهلي التي غادرت مطار القاهرة في التاسعة مساء أمس، ووصلت إلى مطار جوهانسبرج في الساعة السابعة صباحا.

ويلتقي الأهلي مع صن داونز بطل جنوب إفريقيا السبت المقبل في إياب الدور ربع النهائي لدوري أبطال إفريقيا.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر زوجة موسيماني تستقبل بعثة الأهلي في مطار جنوب أفريقيا الذي نشر بتاريخ : الثلاثاء 2021/05/18 الساعة 03:04 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صدى البلد - رياضة وقد قام فريق التحرير في صحافة نت مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت مصر ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..