صحافة نت مصر : ارحمونا-نوال الزغبي تهاجم وزير الخارجية اللبناني بـ تصريح حاد.. تفاصيل

ارحمونا-نوال الزغبي تهاجم وزير الخارجية اللبناني بـ تصريح حاد.. تفاصيل

من صحافة نت مصر تفاصيل المقالة التالية ارحمونا-نوال الزغبي تهاجم وزير الخارجية اللبناني بـ تصريح حاد.. تفاصيل والان إلى تفاصيل الخبر

علقت النجمة الذهبية الفنانة نوال الزغبي، علي تصريحات وزيرة الخارجية اللبناني عبر حسابها الشخصي تويتر.

وغردت نوال قائلة: “تصريح وزير الخارجية شربل وهبة لا يمثلني إطلاقااااااا يا ريت ما بقى تدلوا بتصريحاتكن وتتحفونا فيها #ارحمونا ” .

وذكرت قناة "الـ بي سي " في وقت سابق " أن هناك امتعاضاً خليجياً كبيراً قد يتطوّر إلى أزمة دبلوماسية لا سيما بين لبنان والسعودية، نتيجة تصريحات أدلى بها وزير الخارجية في حكومة تصريف الأعمال شربل وهبة في مقابلة عبر قناة الحرة".

وقال وهبة ، في مقابلة تلفزيونية مع قناة الحرة الأمريكية، إن "بعض دول أهل المحبة والصداقة والأخوة، جلبت لنا (داعش) في سهل نينوى والأنبار وتدمر".

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر ارحمونا-نوال الزغبي تهاجم وزير الخارجية اللبناني بـ تصريح حاد.. تفاصيل الذي نشر بتاريخ : الثلاثاء 2021/05/18 الساعة 03:04 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صدى البلد - فن وقد قام فريق التحرير في صحافة نت مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت مصر ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..