صحافة نت مصر : فيديو- هيدي كرم تثير غضب الجمهور بسبب «تمرين ضغط» مع ابنها

فيديو- هيدي كرم تثير غضب الجمهور بسبب «تمرين ضغط» مع ابنها

من صحافة نت مصر تفاصيل المقالة التالية فيديو- هيدي كرم تثير غضب الجمهور بسبب «تمرين ضغط» مع ابنها والان إلى تفاصيل الخبر

شاركت الفنانة هيدي كرم، جمهورها ومتابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، بمقطع فيديو لها وهي تلعب تمرين الضغط مع ابنها.

وعلقت هيدي كرم على الفيديو كاتبة: "حياة قلب أمه.... !!! بنشيلهم وهما صغيرين ويشيلونا وهما كبار".

وأثار مقطع الفيديو غضب متابعيها عبر صفحتها بسبب أنها ظهرت في الفيديو وهي نائمة على ابنها وتلعب تمرين الضغط، وعلق المتابعين بأن هذا المشهد غير لائق على مواقع السوشيال ميديا وتعرضت لانتقادات شديدة.

وحرص البعض الآخر من أصدقائها الفنانين على دعمها هي وابنها، متمنين لهم دوام الصحة والنجاح من بينهم الفنان سامح حسين ودينا والمذيعة دعاء فاروق وسالي شاهين وآخرين.

يذكر أن آخر أعمال هيدي كرم كان مسلسل "فارس بلا جواز"، الذي عرض في رمضان الماضي 2021، وهو من بطولة مصطفى قمر، طارق عبد العزيز، بيومي فؤاد، صلاح عبد الله، محمد ثروت، سليمان عيد، أوس أوس، وطارق الإبياري، وهو من تأليف فداء الشندويلي، وإخراج معتز حسام.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر فيديو- هيدي كرم تثير غضب الجمهور بسبب «تمرين ضغط» مع ابنها الذي نشر بتاريخ : الأحد 2021/06/20 الساعة 11:04 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابه اخبار اليوم - فن وقد قام فريق التحرير في صحافة نت مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت مصر ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..