صحافة نت مصر : بهذه الكلمات.. نهال عنبر توجه رسالة للأب في يومه السنوي

بهذه الكلمات.. نهال عنبر توجه رسالة للأب في يومه السنوي

من صحافة نت مصر تفاصيل المقالة التالية بهذه الكلمات.. نهال عنبر توجه رسالة للأب في يومه السنوي والان إلى تفاصيل الخبر

حرصت الفنانة نهال عنبر، على توجيه رسالة لكل أب بمناسبة عيد “الأب”، وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام.

ونشرت نهال عنبر فيديو عبر حسابها الرسمي على تطبيق “الأنستجرام”، وقالت من خلاله: “الاب ليه دور عظيم ومهم جدا في حياتنا .. هو الأمان والسند والضهر .. ويمكن محدش بيحس بقيمته الا اما بيروح منا”.

وكانت نهال عنبر، أعلنت عبر حسابها على انستجرام، إجرائها عملية منظار في المعدة، إذ نشرت صورة لها مع الطبيب المعالج، وعلقت: «النهاردة عملت منظار في المعدة مع الدكتور: أحمد مؤنس.. الحمد لله طلعت شوية التهابات بسيطة في المعدة وكتبلي علاج ليها.. بشكر الدكتور أحمد مؤنس جدا.. الحقيقة إيده خفيفة وشاطر جدا ومحستش بتعب أثناء المنظار».

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر بهذه الكلمات.. نهال عنبر توجه رسالة للأب في يومه السنوي الذي نشر بتاريخ : الأثنين 2021/06/21 الساعة 02:37 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابة الفجر - الفجر الفني وقد قام فريق التحرير في صحافة نت مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت مصر ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..