صحافة نت مصر : أشرف عبد الباقي عن أحمد حلمي وكريم عبد العزيز ومكي والكدواني.. أعز أصحاب

أشرف عبد الباقي عن أحمد حلمي وكريم عبد العزيز ومكي والكدواني.. أعز أصحاب

من صحافة نت مصر تفاصيل المقالة التالية أشرف عبد الباقي عن أحمد حلمي وكريم عبد العزيز ومكي والكدواني.. أعز أصحاب والان إلى تفاصيل الخبر

شارك الفنان أشرف عبد الباقي، متابعيه عبر حسابة بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام صور له مع أصدقاءه الفنانين.  

وظهر أشرف عبد الباقي بالصور مع كريم عبد العزيز وأحمد حلمي وأحمد مكي وماجد الكدواني خلال إحدى السهرات الفنية وعلق قائلا " أجمل صحاب".

 

يذكر أن كشف الفنان أشرف عبد الباقى عن عرض مسرحية “مسرحية كلها غلط.. جريمة فى المعادى»، وذلك في الساحل الشمالى. 

مسرحية كلها غلط "the play that gose wrong" رواية كوميدية إنجليزية أخذ عبد الباقى حقوقها الأدبية وتمصيرها للعرض فى مصر، وتعرض أيضًا فى عدة دول أخرى مثل ألمانيا والأرجنتين وبرودواي بجانب لندن، وهي تأليف Henry Lewis و Jonathan sayerو Henry shields.

مسرحية كلها غلط بطولة أشرف عبدالباقي ومجموعة كبيرة من الشباب، ترجمة نادية حسب الله، مدير الفرقة رشدي سلامة، أزياء هالة الزهوي، ديكور محمود سامي، وإخراج أشرف عبدالباقي.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر أشرف عبد الباقي عن أحمد حلمي وكريم عبد العزيز ومكي والكدواني.. أعز أصحاب الذي نشر بتاريخ : الأثنين 2021/06/21 الساعة 02:48 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صدى البلد - فن وقد قام فريق التحرير في صحافة نت مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت مصر ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..