صحافة نت مصر : اليوم.. هاني شاكر يستعد لطرح أغنيته الجديدة

اليوم.. هاني شاكر يستعد لطرح أغنيته الجديدة

من صحافة نت مصر تفاصيل المقالة التالية اليوم.. هاني شاكر يستعد لطرح أغنيته الجديدة والان إلى تفاصيل الخبر

يستعد الفنان هاني شاكر، لطرح أغنيته الجديدة اليوم الاثنين، والتي كانت قد أثارت جدلا كبيرا بسبب اختلاف شكله على البوستر الدعائي للعمل.

وعلق الفنان هاني شاكر على "اللوك" الذي ظهر به في الاغنية قائلاً: "فريق العمل كان له فكر مختلف عند التفكير في "بوسترات وصور" الأغنية الجديدة. 

وأضاف هاني شاكر، في مداخلة هاتفية عبر تطبيق "زووم" مع برنامج "كلمة أخيرة" المُذاع على فضائية "أون": "لما اتكلمنا في الفكرة مع كل أعضاء فريق العمل،  بالإضافة لشريف ابني في إخراج شكل الصور “الفوتوسيشن”، خرجت بملامحي الكلاسيكية  الأوروبية القديمة ذات الطابع الإيطالي".

وتابع الفنان هاني شاكر: "ظهرت  من غير"البورنيطة والبايب" عشان تعرفوني، مقدماً الشكر لفريق العمل بسبب إخراج هذه الأغنية، خاصة هيثم شاكر مدير الشركة المنتجة للأغنية وشركة الاتصالات".

وأكد هاني شاكر، أن هذا الجدل الذي أحدثته صور الأغنية  قبل خروجها للنور، أسعده كثيراً، موجهاً رسالة للجمهور قائلاً: "إن شاء الله لما تخرج الأغنية هتنبسطوا أكتر".

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر اليوم.. هاني شاكر يستعد لطرح أغنيته الجديدة الذي نشر بتاريخ : الأثنين 2021/06/21 الساعة 03:36 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صدى البلد - فن وقد قام فريق التحرير في صحافة نت مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت مصر ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..