صحافة نت مصر : تفاصيل النصب على حماة تامر حسني على يد عاطل ادعى أنه رجل أعمال خليجي

تفاصيل النصب على حماة تامر حسني على يد عاطل ادعى أنه رجل أعمال خليجي

من صحافة نت مصر تفاصيل المقالة التالية تفاصيل النصب على حماة تامر حسني على يد عاطل ادعى أنه رجل أعمال خليجي والان إلى تفاصيل الخبر

كشفت تحريات النيابة تفاصيل واقعة النصب على حماة الفنان تامر حسني، والدة بسمة بوسيل، وذلك بعد تقدمها ببلاغ لقسم شرطة أول أكتوبر تتهم فيه عاطلا بالنصب عليها والاستيلاء منها على مبلغ مالي ومجوهرات.

وأشارت التحريات إلى أن المتهم أوهم المجني عليها بأنه رجل أعمال إماراتي، فيما استولى على هاتفها المحمول ومبلغ 10 آلاف جنيه، ومجوهرات بعدما تمكن من مغافلتها.

كما كشفت التحريات أن الواقعة حدثت داخل أحد الكافيهات بمول شهير، بعدما قابلها موهما إياها أنه رجل أعمال من دولة الإمارات.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر تفاصيل النصب على حماة تامر حسني على يد عاطل ادعى أنه رجل أعمال خليجي الذي نشر بتاريخ : الأثنين 2021/06/21 الساعة 06:48 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابة الفجر - الفجر الفني وقد قام فريق التحرير في صحافة نت مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت مصر ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..