صحافة نت مصر : احمد الفيشاوي يروي موقفاً مؤثراً لوالده في اليوم العالمي للأب

احمد الفيشاوي يروي موقفاً مؤثراً لوالده في اليوم العالمي للأب

من صحافة نت مصر تفاصيل المقالة التالية احمد الفيشاوي يروي موقفاً مؤثراً لوالده في اليوم العالمي للأب والان إلى تفاصيل الخبر

تذكر الفنان أحمد الفيشاوي والده بكلمات مؤثرة وروي موقفًا قبل وفاته بأسبوع واحد وذلك عبر حسابه الرسمي علي موقع تبادل الصور والفيديوهات " إنستجرام".

نشر الفنان أحمد الفيشاوي مجموعه صور له برفقة والده الراحل فاروق الفيشاوي وعلق :" أبويا اتكلم عن النجم الفنان الكبير قبل ما يتوفي بأسبوع كان بيعرض علي المسرح وكان دوره انه كان بيموت وبيقع علي المسرح ..اشتغل وابدع لاخر نفس حقيقة.. "

الجدير بالذكر ان الفنان أحمد الفيشاوي يقوم حاليا بتصوير فيلم " ريتسا" بطولة محمود حميدة، أحمد الفيشاوي، عائشة بن أحمد، مريم الخشت، مي الغيطي، أمير المصري، كارولين عزمي ويوسف عثمان ومن تأليف معتز فتيحه وإخراج أحمد يسري.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر احمد الفيشاوي يروي موقفاً مؤثراً لوالده في اليوم العالمي للأب الذي نشر بتاريخ : الأثنين 2021/06/21 الساعة 03:08 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابة الفجر - الفجر الفني وقد قام فريق التحرير في صحافة نت مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت مصر ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..