صحافة نت مصر : دوري المظاليم.. أسمنت أسيوط ينعى لاعبه الشاب قبل مباراة الشرقية للدخان

دوري المظاليم.. أسمنت أسيوط ينعى لاعبه الشاب قبل مباراة الشرقية للدخان

من صحافة نت مصر تفاصيل المقالة التالية دوري المظاليم.. أسمنت أسيوط ينعى لاعبه الشاب قبل مباراة الشرقية للدخان والان إلى تفاصيل الخبر

تلقي نادي أسمنت أسيوط الذي يستعد لمواجهه الشرقيه للدخان متصدر مجموعه الصعيد والمحدد لها السبت المقبل في الاسبوع قبل الأخير لمجموعه الصعيد بالمظاليم صدمه كبيره بخبر وفاه مصطفى صابر لاعب فريق الشباب بالنادي مواليد 2003 وأبن مدينة منفلوط.

وساد نوع من الحزن أرجاء نادي الأسمنت عقب تلقي النبأ وأكد هيثم صالح المدير الفني للفريق الأول بأن اللاعب كان من اللاعبين المتميزين لعبا وخلقا وسيدرس النادي تكريمه بما يتناسب مع حجم عطاؤه عقب الانتهاء من لقاء السبت الصعب في مواجهه الشرقيه للدخان وهي المواجهه التي تحدد شكل المنافسه على القمه والقاع في مجموعه الصعيد بالمظاليم.

وكان نادي اسمنت أسيوط رفض طلب إدارة نادي الشرقيه للدخان وعلاء نوح المدير الفني للفريق اداء المران الأخير للدخان على الملعب قبل مباراة السبت المصيريه.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر دوري المظاليم.. أسمنت أسيوط ينعى لاعبه الشاب قبل مباراة الشرقية للدخان الذي نشر بتاريخ : الأثنين 2021/06/21 الساعة 03:12 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على البوابة نيوز - البوابة سبورت وقد قام فريق التحرير في صحافة نت مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت مصر ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..