صحافة نت مصر : الليلة.. انطلاق أسبوع أفلام جوته

الليلة.. انطلاق أسبوع أفلام جوته

من صحافة نت مصر تفاصيل المقالة التالية الليلة.. انطلاق أسبوع أفلام جوته والان إلى تفاصيل الخبر

ينطلق اليوم، الخميس، أسبوع أفلام جوته بحضور مجموعة من النجوم ويستمر حتى ٢ يوليو ٢٠٢١. 

ويضم جدول عروض أسبوع أفلام جوته ١٥ فيلما تشمل باقة مختارة من الأفلام الألمانية الحديثة، بالإضافة إلى بعض الأفلام العربية والعروض الخاصة والعروض الأولى لأفلام حديثة الإنتاج التي تنوع ما بين الروائية الطويلة والوثائقية والتجريبية التي تم عرضها في عديد من المهرجانات الدولية سواء العام الحالي او العام الماضي. 

ومن مصر، يعرض يوم الثلاثاء ٢٩ يونيو فيلم “ع السلم” من إخراج نسرين الزيات، وفي يوم الخميس ١ يوليو يعرض فيلم “عاش يا كابتن” من إخراج مي زايد، كما يعرض يوم الجمعة ٢ يوليو فيلم “دروس وخرائط” من إخراج فيليب رزق.

وسوف يستقبل معهد جوته في القاهرة والإسكندرية عن طريق التسجيل أعدادا محدودة من الجمهور مراعاةً للإجراءات الاحترازية، إلا أن أغلب الأفلام ستكون متاحة على منصة “جوته”  خلال أسبوع الأفلام بصورة مجانية للمقيمات والمقيمين في مصر. 

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر الليلة.. انطلاق أسبوع أفلام جوته الذي نشر بتاريخ : الخميس 2021/06/24 الساعة 06:52 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابه اخبار اليوم - فن وقد قام فريق التحرير في صحافة نت مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت مصر ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..