صحافة نت مصر : سمر طاهر الفائزة بمسابقة ساويرس الثقافية تُشارك في معرض الكتاب

سمر طاهر الفائزة بمسابقة ساويرس الثقافية تُشارك في معرض الكتاب

من صحافة نت مصر تفاصيل المقالة التالية سمر طاهر الفائزة بمسابقة ساويرس الثقافية تُشارك في معرض الكتاب والان إلى تفاصيل الخبر

 كتبت- سلمى الامين:

تشارك الكاتبة والمؤلفة سمر طاهر، الحاصلة على جائزة ساويرس الثقافية هذا العام، في معرض الكتاب  بإصدارين جديدين هما "سقف الغرفة" والذي رسم الغلاف له الفنان المصري العالمي وليد طاهر، والثاني كتاب بعنوان "خمس دقائق أخرى" وهو كتاب يعلم الأطفال قيمة الوقت وحسن استغلاله بطريقة بسيطة ومبتكرة، وهو موجه للأطفال بمرحلة الطفولة المبكرة، ويصدر عن دار نشر "أبيدي"، حيث سيتم إطلاقه خلال أيام المعرض والتي تستمر حتى منتصف شهر يوليو.

يُذكر أن سمر طاهر قد فازت بجائزه أفضل سيناريو مكتوب مباشرة للسينما، عن فيلمها الروائي "النزيل"، حيث أعلنت مؤسسة ساويرس للتنمية الاجتماعية أسماء الفائزين بعد تأجيل الحفل عدد من المرات بسبب الإجراءات الاحترازية للكورونا.

فيلم "النزيل" لا يعد أول أعمالها الدرامية، فقد شاركت بالكتابة في عدد من الأعمال الدرامية المهمة، منها مسلسل "هذا المساء" للمخرج تامر محسن، ومسلسل "حجر جهنم" للمخرج الراحل حاتم علي.

بدأت سمر طاهر مشوارها كصحفية ومحررة أخبار، بالكتابة للأطفال، ومن أهم إصداراتها سلسلة "حكايات ليلى"، وسلسلة أحلم أن أكون وكتاب " لسبب واحد بسيط " الذي جاء ضمن القائمة القصيرة لجائزة اتصالات، وهي واحدة من أهم الجوائز العربية في أدب الطفل.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر سمر طاهر الفائزة بمسابقة ساويرس الثقافية تُشارك في معرض الكتاب الذي نشر بتاريخ : الخميس 2021/06/24 الساعة 08:56 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابه اخبار اليوم - فن وقد قام فريق التحرير في صحافة نت مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت مصر ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..