صحافة نت مصر : كأس العرب للشباب.. السعودية تهزم اليمن بثنائية والعراق يتفوق على لبنان بهدفين

كأس العرب للشباب.. السعودية تهزم اليمن بثنائية والعراق يتفوق على لبنان بهدفين

من صحافة نت مصر تفاصيل المقالة التالية كأس العرب للشباب.. السعودية تهزم اليمن بثنائية والعراق يتفوق على لبنان بهدفين والان إلى تفاصيل الخبر

تغلب منتخب السعودية للشباب على منتخب اليمن بهدفين مقابل هدف فى المباراة التى أقيمت ضمن منافسات بطولة كأس العرب للشباب التي تقام في مصر.

وتعادل فى الشوط الأول منتخبى السعودية واليمن إيجابيا بهدف لكل منهما.

تقدم عبدالله هادى لمنتخب السعودية فى الدقيقة ٢٨ بهدف أول ثم تعادل اليمن عبر النيران الصديقة فى الدقيقة ٢٩ بعد تسجيل لاعب المنتخب السعودي يحي هزازي هدفا فى مرمى منتخب بلاده بالخطأ ثم أضاف فى الشوط الثاني بالدقيقة ٦٠ مشارى فهد لاعب الأخضر هدف الفوز الثاني.

فيما نجح منتخب العراق فى تحقيق الفوز على لبنان بهدفين نظيفين عبر اللاعب بلند حسن فى الدقيقة ١٦ وعبدالقادر ايوب فى الدقيقة ٨٣.

وانطلقت الأحد الماضى منافسات النسخة السابعة لكأس العرب للمنتخبات الشباب تحت 20 سنة  التي ينظمها الاتحاد العربي لكرة القدم بالقاهرة وتستمر حتى السادس من يوليو المقبل.

وتشهد النسخة السابعة مشاركة 16 منتخباً، موزعة على أربعة مجموعات على النحو التالي:

المجموعة الأولى: مصر - النيجر - موريتانيا - الجزائر.

المجموعة الثانية: المغرب - طاجيكستان - الإمارات - جيبوتي.

المجموعة الثالثة: السنغال - لبنان - العراق - جزر القمر.

المجموعة الرابعة: تونس - اليمن - السعودية –أوزبكستان.

وتقام مباريات بطولة كأس العرب للشباب على ملاعب استاد القاهرة الدولي وبتروسبورت والمقاولون العرب بالإضافة إلى ملعب الكلية الحربية.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر كأس العرب للشباب.. السعودية تهزم اليمن بثنائية والعراق يتفوق على لبنان بهدفين الذي نشر بتاريخ : الخميس 2021/06/24 الساعة 10:32 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صدى البلد - رياضة وقد قام فريق التحرير في صحافة نت مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت مصر ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..