صحافة نت مصر : توزيع جوائز «كُتَّاب ونقاد السينما» نصيب الأسد لـ«حظر تجوال»

توزيع جوائز «كُتَّاب ونقاد السينما» نصيب الأسد لـ«حظر تجوال»

من صحافة نت مصر تفاصيل المقالة التالية توزيع جوائز «كُتَّاب ونقاد السينما» نصيب الأسد لـ«حظر تجوال» والان إلى تفاصيل الخبر

أقامت الجمعية المصرية لكتاب ونقاد السينما برئاسة الناقد الأمير أباظة، مساء أمس الأول، حفل توزيع جوائز مسابقة الكاتب مصطفى محرم للسينما المصرية 2020 بمسرح الساحة بدار الأوبرا.

تضمن الحفل استعراضا من فرقة كنعان للثقافة والفنون الفلسطينية.. كرم المهرجان مع اسم الكاتب الكبير مصطفى محرم، عددا من رواد السينما المصرية هم الفنانة عفاف شعيب وسوسن بدر وخالد زكى والكاتب فيصل ندا والمخرج أحمد فؤاد درويش والمخرج هانى لاشين، والكاتب ناصر عبد الرحمن والناقد مجدى الطيب والاعلامى إمام عمر وجاءت الجوائز كالتالى: جائزة أفضل فيلم من نصيب فيلم رأس السنة إنتاج محمد حفظي، شاهيناز العقاد، جائزة لجنة التحكيم الخاصة فاز بها المخرج عماد البهات عن فيلم صندوق الدنيا، أما أفضل مخرج وجائزة أفضل سيناريو فكانت لأمير رمسيس عن فيلم حظر تجول وذهبت جائزة أفضل ممثل للفنان خالد الصاوى عن فيلم صندوق الدنيا ونال أحمد مالك جائزة تميز رجال عن فيلم «رأس السنة»، وفازت كأفضل ممثلة الفنانة إلهام شاهين عن فيلم «حظر تجول»، وذهبت جائزة تميز سيدات للفنانة رانيا يوسف عن فيلم «صندوق الدنيا».

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر توزيع جوائز «كُتَّاب ونقاد السينما» نصيب الأسد لـ«حظر تجوال» الذي نشر بتاريخ : الخميس 2021/06/24 الساعة 10:40 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابه اخبار اليوم - فن وقد قام فريق التحرير في صحافة نت مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت مصر ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..