صحافة نت مصر : شباك التذاكر- «جلال» يحافظ على الصدارة بـ 17 مليون.. و«الشربينى» 3 ملايين

شباك التذاكر- «جلال» يحافظ على الصدارة بـ 17 مليون.. و«الشربينى» 3 ملايين

من صحافة نت مصر تفاصيل المقالة التالية شباك التذاكر- «جلال» يحافظ على الصدارة بـ 17 مليون.. و«الشربينى» 3 ملايين والان إلى تفاصيل الخبر

حافظ النجم رامز جلال، على صدارة قائمة إيرادات السينما المصرية، للأسبوع الخامس على التوالى، وذلك بعد أن حقق هذا الأسبوع إيرادات بلغت مليون و100 ألف جنيه بفيلمه الجديد أحمد نوتردام.

فيلم " أحمد نوتردام" بطولة رامز جلال ،غادة عادل، بيومي فؤاد، خالد الصاوي، وحمدي الميرغني، وقد وصلت إيرادات الفيلم منذ بدء العرض إلى 17 مليون جنيه.

ونجحت النجمة ليلي علوى بفيلمها "ماما حامل" فى إزاحة فيلم "ديدو" لكريم فهمى، من المركز الثانى، ليحتل المرتبة الثالثة فى قائمة إيرادات هذا الأسبوع، وحققت ليلى علوى هذا الأسبوع إجمالى إيرادات بلغ 966 ألف جنيه، ووصلت قيمة إيرادات ماما حامل مجتمعة منذ بدء العرض إلى 3 ملايين ونصف المليون جنيه.

فيلم "ماما حامل" تأليف لؤى السيد وإخراج محمود كريم، بطولة ليلى علوى، بيومى فؤاد، حمدى الميرغنى، محمد سلام، محمد ثروت، نانسى صلاح، هدى الإتربى، وسامى مغاورى وعدد آخر من الفنانين وتعود به ليلى علوى إلى السينما بعد غياب 4 سنوات منذ تقديمها فيلم الماء والخضرة والوجه الحسن.

أما فيلم "ديدو" لـ كريم فهمي فحقق إيرادات هذا الأسبوع بلغت 300 ألف، ووصلت إيراداته مجتمعة منذ بدء العرض إلى 13 مليون و500 ألف جنيه.. ديدو من بطولة كريم فهمى، وحمدي الميرغني، وأحمد فتحى، ومحمد ثروت، وهدى المفتي، وبيومى فؤاد، تأليف كريم فهمي، وإخراج عمرو صلاح.

وأخيرا حققت دينا الشربينى، بفيلم "ثانية واحدة"، والذى جاء فى المركز الرابع هذا الأسبوع، إيرادات بلغت 220 ألف جنيه، فيما حقق الفيلم إيرادات منذ بدء العرض وصلت إلى 3 ملايين و600 ألف جنيه.

فيلم ثانية واحدة من تأليف مصطفى حمدى وإخراج أكرم فريد وبطولة دينا الشربينى ومصطفى خاطر ومحمود حميدة وسوسن بدر وويزو وعلا رشدى وعدد من الفنانين الذين يظهرون كضيوف شرف فى الفيلم.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر شباك التذاكر- «جلال» يحافظ على الصدارة بـ 17 مليون.. و«الشربينى» 3 ملايين الذي نشر بتاريخ : الخميس 2021/06/24 الساعة 11:00 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابه اخبار اليوم - فن وقد قام فريق التحرير في صحافة نت مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت مصر ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..