صحافة نت مصر : ديانا كرزون تنشر أول صورة لابنتها الصغيرة

ديانا كرزون تنشر أول صورة لابنتها الصغيرة

من صحافة نت مصر تفاصيل المقالة التالية ديانا كرزون تنشر أول صورة لابنتها الصغيرة والان إلى تفاصيل الخبر

شاركت الفنانة الأردنية ديانا كرزون، جمهورها ومتابعيها صورة ابنتها الصغيرة، وذلك عبر حسابها الرسمى بموقع تداول الصور والفيديوهات انستجرام.

حيث نشرت صورة زوجها وهو يحمل طفلتها الصغيرة، وعلقت ديانا كرزون، على الصورة قائلة: «شكراً للجميع على كلامكم الطيب ومشاعركم النبيلة اللي غمرتونا فيها وكنتم جزء من فرحتنا بقدوم طفلتنا الأولى "سلمى".

وتابعت "واسمحو لي أشكر #الدكتور_عمر_العمري هذا الانسان الرائع وللكادر الطبي الفخم وهذا الصرح الطبي بكل تفاصيله .. وبنك الخلايا الجذعية BabyCord Jordan - Saving Lives على تخزينهم الخلايا الجذعية لطفلتنا".

يأتي ذلك بعدما أعلنت الفنانة ديانا كرزون ولادة طفلتها الأولى من زوجها الإعلامي معاذ العمري، بعد إعلان زواجهما أثناء الحجر الصحي لفيروس كورونا، في سبتمبر الماضي.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر ديانا كرزون تنشر أول صورة لابنتها الصغيرة الذي نشر بتاريخ : الجمعة 2021/06/25 الساعة 02:36 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابة الفجر - الفجر الفني وقد قام فريق التحرير في صحافة نت مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت مصر ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..