صحافة نت مصر : تفاهة.. القبض على بطل فيلم بلية ودماغه العالية لاتجاره فى المخدرات

تفاهة.. القبض على بطل فيلم بلية ودماغه العالية لاتجاره فى المخدرات

من صحافة نت مصر تفاصيل المقالة التالية تفاهة.. القبض على بطل فيلم بلية ودماغه العالية لاتجاره فى المخدرات والان إلى تفاصيل الخبر

ألقت أجهزة الأمن القبض على صلاح مجاهد وشهرته " تفاهة " والذى شارك في فيلم “بلية ودماغه العالية” بطولة الفنان محمد هنيدى  لاتهامه بالاتجار في المخدرات، بعدما عثر بحوزته على مسحوق يشبه مسحوق الهيروين المخدر بمنطقة الشرابية و و3100 جنيه من متحصلات البيع وهاتف محمول.

فيلم "بلية ودماغه العالية"، الذي شارك في بطولته الفنان محمد هنيدي وأحمد زاهر وغادة عادل وهالة فاخر وسعيد صالح،و صلاح مجاهد وشهرته " تفاهة "  ومن تأليف مدحت العدل وإخراج نادر جلال، وتم عرضه سنة 2000.

ونرصد في السطور التالية أبرز المعلومات عن “تفاهة”..

-اسمه الحقيقي صلاح مجاهد

-أول ظهور له كان في فيلم “بلية ودماغه العالية”

-اكتشفه المخرج نادر جلال

-رصيده الفني فيلم و مسلسل

-شارك في مسلسل "رجل فى زمن العولمة"

-اختفى عن الساحة الفنية أكثر من ١٤ عاما

وجدت الشرطة مع صلاح نحو 50 جرامًا من مسحوق يشبه مسحوق الهيروين المخدر، و3100 جنيه من متحصلات البيع وهاتف محمول.

كما أمرت جهات التحقيق بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، كما طالبت تحريات رجال المباحث حول الواقعة لاستكمال التحقيقات.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر تفاهة.. القبض على بطل فيلم بلية ودماغه العالية لاتجاره فى المخدرات الذي نشر بتاريخ : الجمعة 2021/06/25 الساعة 06:12 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صدى البلد - فن وقد قام فريق التحرير في صحافة نت مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت مصر ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..