صحافة نت مصر : انتقالات تشيلسي.. ميلان يضع عينه على مشروع توخيل ويغازل 3 صفقات

انتقالات تشيلسي.. ميلان يضع عينه على مشروع توخيل ويغازل 3 صفقات

من صحافة نت مصر تفاصيل المقالة التالية انتقالات تشيلسي.. ميلان يضع عينه على مشروع توخيل ويغازل 3 صفقات والان إلى تفاصيل الخبر

11:08 ص | الجمعة 25 يونيو 2021

انتقالات تشيلسي

أخبار متعلقة

يبدو أن نادي ميلان، يرغب في تنفيذ مشروع توماس توخيل، الذي أثبت نجاحه بشكل كامل، في الموسم المنقضي، بعدما تولى مهمة البلوز من منتصف الموسم، خلفاً لفرانك لامبارد، الذي ابتعد عن المنافسة على الصفوف الأولى في كل المنافسات التي شارك فيها، قبل أن يستلم الألماني الدفة، ويقود الفريق اللندني إلى بر الأمان، من خلال الوجود في المربع الذهبي للدوري الإنجليزي، وضمان المقعد الأوروبي للموسم المقبل، بجانب تتويجه بطلاً على أوروبا، على حساب مانشستر سيتي، بعد تخطي عقبته في نهائي دوري أبطال أوروبا، ومع انطلاق سباق الميركاتو، يرصد التقرير أبرز انتقالات تشيلسي.

انتقالات تشيلسي هذا الموسم قد تكون مختلفها عن سابقيها، حيث خاض النادي اللندني، ميركاتو تاريخي الموسم المنقضي، كلف خزينة النادي ما يقرب من ربع مليار يورو، فشل فرانك لامبارد في توظيفهم، قبل وصول توماس توخيل، الذي نجح في توظيف اللاعبين كل في مكانه المناسب، ما لفت انتباه العديد من الأندية، وفي مقدمتهم ميلان الذي يرغب في الحصول على خدمات ثلاثة لاعبين من صفوف البلوز.

ميلان يتصدر مشهد انتقالات تشيلسي من أجل حكيم زياش 

حكيم زياش يعد أول الأسماء المطروحة في انتقالات تشيلسي، إذ يرغب نادي ميلان، في الحصول على خدمات اللاعب المغربي، ورغم كون زياش أحد العناصر المؤثرة في تشيلسي، إلا أن النادي الإيطالي يملك الثقة في إقناع تشيلسي بالحصول على خدماته، وإن كان على سبيل الإعارة، مع وجود صيغة تسمح بالشراء بشكل نهائي، خاصة أن اللاعب ظهر بشكل لافت على مدار الـ40 مباراة التي ارتدى فيها قميص البلوز.

جيرو وباكايوكو أول الراحلين في انتقالات تشيلسي

كما يرغب ميلان في استغلال رغبة باكايوكو في الرحيل عن صفوف تشيلسي، من أجل ضمه خلال الفترة المقبلة، بعد الأداء اللافت الذي قدمه بقميص نابولي، أثناء فترة الإعارة التي قضاها بين صفوفه الموسم المنقضي، بجانب أنه عاش إحدى سنوات إعارته الثلاث بين صفوف ميلان، وكان أحد العناصر المؤثرة مع الفريق.

لم يختلف الأمر كثيراً بالنسبة لأوليفيه جيرو، الذي أبدى رغبته في الابتعاد عن صفوف تشيلسي، من أجل بدء رحلة جديدة خارج قلعة ستامفورد بريدج، خاصة أنه جدد عقده الصيف الماضي، لمدة موسم واحد فقط، إلا أنه قرر البحث عن تحد جديد، في ظل تمسك البلوز باستمراره بين صفوف الفريق.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر انتقالات تشيلسي.. ميلان يضع عينه على مشروع توخيل ويغازل 3 صفقات الذي نشر بتاريخ : الجمعة 2021/06/25 الساعة 12:20 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن - الوطن سبورت وقد قام فريق التحرير في صحافة نت مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت مصر ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..