صحافة نت مصر : العبور الجديدة: التنسيق مع الصحة لتشغيل 3مراكز طبيية

العبور الجديدة: التنسيق مع الصحة لتشغيل 3مراكز طبيية

من صحافة نت مصر تفاصيل المقالة التالية العبور الجديدة: التنسيق مع الصحة لتشغيل 3مراكز طبيية والان إلى تفاصيل الخبر

لتلبية احتياجات السكان

الجمعة 25/يونيو/2021 - 11:15 ص

مراكز طبية بالعبور الجديدة

صرح المهندس أحمد على، رئيس جهاز تنمية مدينة العبور الجديدة، بأنه تم التنسيق مع وزارة الصحة، ممثلة في مديرية الصحة بالقليوبية، لتشغيل ٣ مراكز طبية بالمدينة.

تابع المهندس أحمد على، رئيس جهاز تنمية مدينة العبور الجديدة، أن ذلك يأتى في إطار تقديم الخدمات الطبية اللازمة لسكان المدينة بأسرع وقت ممكن.

وأشار رئيس جهاز مدينة العبور الجديدة، إلى أنه تم الانتهاء من تنفيذ وتسليم المراكز الطبيية إلى الإدارة الصحية بالعبور ومديرية الصحة بالقليوبية، وتم عمل محاضر نقل الأصول.

ولفت المهندس أحمد على، رئيس جهاز تنمية مدينة العبور الجديدة، إلى أنه تم فرش معظم الأثاث والمكاتب، وبعض الأسرة الطبية وبعض الأدوات الطبية بمعرفة جهاز تنمية مدينة العبور الجديدة.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر العبور الجديدة: التنسيق مع الصحة لتشغيل 3مراكز طبيية الذي نشر بتاريخ : الجمعة 2021/06/25 الساعة 12:20 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صدى البلد - اقتصاد وقد قام فريق التحرير في صحافة نت مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت مصر ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..