صحافة نت مصر : أغنية الملوك لـ أحمد سعد وعنبة تريند رقم 2 على اليوتيوب

أغنية الملوك لـ أحمد سعد وعنبة تريند رقم 2 على اليوتيوب

من صحافة نت مصر تفاصيل المقالة التالية أغنية الملوك لـ أحمد سعد وعنبة تريند رقم 2 على اليوتيوب والان إلى تفاصيل الخبر

حققت أغنية “الملوك” لـ أحمد سعد، وعنبة نجاح كبير جداً حيث احتلت التريند رقم 2 على موقع “اليوتيوب”، كما كسرت حاجز المليون مشاهدة عبر القناه الرسمية.

 كلمات أغنية الملوك لـ أحمد سعد

تقول كلمات أغنية “الملوك”: “انا مش شايف فيكم حد .. انتوا عيال عايشين على الحك .. كل الناس عارفكوا على القد .. كل الناس عارفة انى غشيم .. عمرى فى يوم ما احتاجت لحد .. مش تفخيم و الله بجد .. واقف وسط الكل اسد .. متربتش انى ابقى لئيم”.

فالتنفيذ عندى الصواريخ .. انا عناب ياسطى المريخ .. وسط حروبى بضرب بوازيك .. وسط بلادى بكتبلى تاريخ .. حبيبى بابا حضرنا جينا عصابة .. عيشنا بساطه هتنجح لو فى اراده  .. Alone  محتاجتش حد انا اساند نفسى .. ارقام بترن بتزن على التليفون".

 

توزيع موسيقي أغنية “الملوك” “كلوبكس”، وإنتاج محمد جابر.

يذكر أن طرح الفنان أحمد سعد، أغنية “الملوك”، عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

وكان أحمد سعد، قد نشر “برومو” كليبه الجديد، الملوك، عبر حسابه على انستجرام، كاشفا موعد طرحه وذلك بعدما روج للأغنية، من خلال نشر بوستر جديد لها، مصحوبا بتعليق: «سكوت سكوت، جت الملوك، قريبًا، جامعة ميوزك».

اليوم .. أحمد سعد يحيي حفلاً غنائياً في الإسكندرية

يستعد الفنان أحمد سعد،  لإحياء حفل غنائي في الإسكندرية اليوم الجمعة على شاطئ 26 يوليو بمنطقة لوران على البحر وذلك مع الأخذ بالإجراءات الاحترازية المتبعة.

يذكر أن الفنان أحمد سعد أعرب عن سعادته البالغة بهذا الحفل الذي سيلتقي فيه بجمهوره  وقام بتوجيه رسالة لهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي يدعو فيها جمهور للاحتفال معه علل شاطئ الإسكندرية بـ مو بيتش.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر أغنية الملوك لـ أحمد سعد وعنبة تريند رقم 2 على اليوتيوب الذي نشر بتاريخ : الجمعة 2021/06/25 الساعة 12:24 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صدى البلد - فن وقد قام فريق التحرير في صحافة نت مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت مصر ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..